دنيا بطمة بدون خجل ماضية في التصريح بممتلاكاتها وقوامها

ثقافة و فن كتب في 15 يناير، 2023 - 20:04 تابعوا عبر على Aabbir
دنيا بطمة
عبّر

كعادتها، حرصت المغنية المغربية دنيا بطمة، علي مشاركة متابعيها صورًا جديدة من أحدث جلسة تصوير وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وبدت بطمة في الصور بإطلالة أنثوية جريئة، مرتدية فستان جلد قصير فوق الركبة باللون الاسود، كما اعتمدت مكياجاً صاخبا متناسقا مع الإطلالة، مع تسريحة شعر مميزة أبرزت ملامحها.

وتعمدت دنيا اظهار مفاتنها، وتحررها من الملابس الفضفضافة، كما جرت العادة مؤخرا بعد تحررها من محمد الترك.

دنيا بطمة

دنيا بطمة بملابس فتيات الليل!

انتقادات لاذعة تلقتها المغنية دنيا بطمة، بعدما أحدثت موجة واسعة من الجدل في أحدث ظهور لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” حيث نشرت مجموعة صور جديدة من مدينة طنجة، حسب ما هو واضح في ترويسة التدوينة.
و أول ما خطف انتباه الجمهور الحذاء المميز وبالكعب العالي للغاية الذي ارتدته في سيارة فارهة، ثم انتقلت فيما بعد إلى قاعة من الواضح أنها صالة استقبال في أحد الأماكن السياحية.

كما استعرضت المغنية دنيا بطمة قوامها الممشوق بفستان أسود قصير للغاية، حتى انكشف ما فوق الركبة وهي تنظر إلى الكاميرا التي توثق ظهورها وأجمل إطلالاتها.

بطمة في أحدث ظهور

وكان لافتاً أيضا حجم حقيبة اليد الصغير جدا الذي يتناسب ولون الحذاء الجذاب، وكلاهما حاز على اعجاب الملايين من المتابعين وإنهالوا بالتعليقات الايجابية.

من جهة أخرى اثار حذاء المغنية دنيا بطمة سخرية البعض وقام اخرون بتشبيهه بملابس فتيات الليل حيث علق احدهم: “دنيا انت فنانة عظيمة لكن هده الإطلالة عيب وعار على جمهورك خلي هدا اللباس لأصحاب الكباريهات لا يليق بأم للطفلتين”.

واتهمتها متابعة بتقليد الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، وعلقت: “لبستو بلقيس قبل منك .شي مرات الموضة تكون تافهة وهلاك بعيدة على الاناقة وتشترى بتمن غالي”.

عبّر ـ مواقع التواصل

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع