دنيا باطمة ترد على رقية ماغى او القضية فيها الشمتة او الإعاقة او الدنيا دوارة..

ثقافة و فن كتب في 20 أبريل، 2022 - 02:28 تابعوا عبر على Aabbir
دنيا باطمة
عبّر

خرجت الفنانة دنيا باطمة عن صمتها عقب تداول تصريح للفنانة رقية ماغى على نطاق واسع، والذي كانت قد كشفت من خلاله غبطتها بسبب قانون الدوران، الذي ينص على أن كل ما تفعله سيعود يوما لك، أي كما تدين تدان، في تلميح منها لما عاشته دنيا باطما وعائلتها بسبب ملف “حمزة مون بيبي”.

واختارت دنيا باطمة خاصية الستوري عبر حسابها على الانستغرام وردت بطريقة غير مباشرة على ماغى، وذلك من خلال دعاء تقاسمته مع متابعيها، والذي جاء فيه ” اللهم اكفني شر خلقك وشر كلامهم واحفظني من غيبتهم ونميمتهم، ربي من أراد بي شرا فرد كيده في نحره وأشغله بنفسه”، ثم أضافت ” أصبحنا وأصبح الملك لله”.

دنيا باطمة

الفنانة المغربية كانت قد حلت مؤخرا ضيفة على برنامج العلبة السوداء،

الذي يذاع عبر “اليوتيوب”، وروت بتأثر كبير تفاصيل التنمر عليها من قبل فنانة مغربية دون أن تذكر اسمها،

وذلك خلال الفترة التي كانت قد تعرضت فيها لحادث سير، تسبب لها بمشكل على مستوى رجلها.

وكشفت رقية أنها قد استعادت عافيتها وقدرتها على الحركة، مبرزة أن ما صدر وقتها من إساءة في حقها من قبل الفنانة المغربية قد آلمها كثيرا، كما أنها لم تخف فرحتها عقب تحقق قانون الدوران، قائلة : “ولكن عجبتني السمطة فاش ضارت، ومني كنت تنسمع داكشي تنقول ربي ماغاديش يدوزها، وداكشي لي كان، تجمع داكشي ومن بعد كلشي بدا يخلص”.

يذكر أن تصريح رقية ماغى قد جرى تداوله على نطاق واسع عبر عدد من الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير على تطبيق الانستغرام، وسط تأكيد النشطاء على كون الفنانة التي كانت على خلاف مع رقية هي الفنانة دنيا باطما وعلى أنها قصدت بكلامها أزمتها الأخيرة في ملف “حمزة مون بيبي”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع