دلال عبد العزيز توجه رسالتين مؤثرتين إلى زوجها الراحل سمير غانم دون علمها..

ثقافة و فن كتب في 17 يوليو، 2021 - 19:55 تابعوا عبر على Aabbir
دلال عبد العزيز
عبّر

عبّر ـ مواقع

 

قالت مصادر في المستشفى الذي تعالج فيه الفنانة دلال عبد العزيز، إنه في الوقت الذي تحسنت فيه صحة الفنانة كتبت رسالتين لزوجها الراحل سمير غانم.

وأوضحت المصادر في تصريحات لوسائل إعلام محلية، أن نص الرسالة الأولى، كان كالتالي: «إن أكثر ما يؤلمني ليس المرض، ولكن الألم الذي يشعر به سمير من نفس المرض»، فيما جاء فحوى الرسالة الثانية: «أشعر بوجع سمير غانم وصعوبة المرض، لكن ثقتي في الله لا حدود لها.. طيبة سمير ستنجيه من المرض».

 

بعد وفاة زوجها سمير غانم.. آخر الأخبار عن الفنانة المصرية دلال عبد العزيز غير مبشرة..
بعد وفاة زوجها سمير غانم.. آخر الأخبار عن الفنانة المصرية دلال عبد العزيز غير مبشرة..

وقالت مصادر في المستشفى، إن هناك إجابة واحدة متفقا عليها بين الأطباء وطاقم التمريض الذين يلتقون الفنانة دلال عبد العزيز عند سؤالها عن الفنان سمير غانم، وهي أنه يعاني من نفس المرض، وأن حالته الصحية مستقرة، إلا أنها لا تستطيع رؤيته لأنه معزول وممنوع من الزيارة وحين تسمح الفرصة لذلك ستزوره.

وحول الموعد المناسب لإخبار دلال عبد العزيز بخبر وفاة زوجها سمير غانم، قالت المصادر، إنه على الأرجح سيتم إبلاغها عند عودتها للمنزل، خوفًا من تدهور حالتها الصحية.

وتوفي الفنان سمير غانم قبل أكثر من 40 يومًا متأثرا بإصابته بالفطر الأسود جراء فيروس كورونا الذي أدى إلى حدوث مضاعفات أثرت على كليته وسببت له فشلًا كلويًّا.

 

وحول الموعد المناسب لإخبار دلال عبد العزيز بخبر وفاة زوجها سمير غانم، قالت المصادر إنه على الأرجح سيتم إبلاغها عند عودتها للمنزل، خوفا من تدهور حالتها الصحية.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع