دعوة مصطفى حجي بنشرقي لمغادرة الزمالك والاحتراف بأوروبا تغضب القلعة البيضاء

الأولى كتب في 29 أبريل، 2020 - 21:34 تابعوا عبر على Aabbir
مصطفى حجي وبنشرقي
عبّر

زربي مراد – عبّر

 

 

 

أثارت دعوة مصطفى حجي، المدرب المساعد للبوسني وحيد خليلوزيتش مدرب أسود الأطلس، لمواطنه أشرف بنشرقي، إلى ضرورة الرحيل عن نادي الزمالك المصري والانتقال إلى ناد أوروبي كبير خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، حالة غضب داخل القلعة البيضاء.

 

ولم يتأخر رد نادي للزمالك المصري، حيث انتقد أحد مسؤوليه، تصريحات حجي، وتابع قائلا: “وجود بن شرقي في نادي بقيمة الزمالك أعاد الثقة له، وهو أمر ليس له مقابل أن ينضم لنادي في المركز الـ18 بالدوري الفرنسي”.

 

وأضاف الغندور في تصريحات نقلتها صحف مصرية: “أشرف بن شرقي أصبح اسما كبيرا ويتم استضافته في البرامج بسبب الزمالك، وزادت شهرته، اللاعب بما لديه من إمكانيات وقدرات كبيرة ومهارية أصبح معشوق الزملكاوية وكان له دور في حصد البطولات الأخيرة لنادي الزمالك”.

 

وأوضح أن منتخب مصر كان كل لاعبيه محليين وفزنا بكأس أمم إفريقيا، وعندما أصبح المحترفون أكثر لم نحصد أي لقب، وأن وجود أشرف بن شرقي في نادي بقيمة الزمالك أعاد الثقة له، وهو أمر ليس له مقابل أن ينضم لنادي في المركز الـ18 بالدوري الفرنسي

 

وكان مصطفى حجي قد صرح لموقع Sport24″” اليوناني قائلا: “على بنشرقي الخروج من الدوري المصري واللعب في أوروبا، لو أتيحت له فرصة اللعب في اليونان، فما المانع؟ سيساعد أولمبياكوس، وسيؤدي جيدا نظرا للإمكانات التي يتوفر عليها”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع