دعوات بحياة الملك تواكب لحظة احتفال الطلبة المغاربة بعد نهاية فترة المراقبة الصحية

الأولى كتب في 22 فبراير، 2020 - 15:06 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

عبّر ـ متابعة

 

 

عاش الطلبة العائدون من الصين الموبوءة بفيروس كورونا، والذين كانوا تحت المراقبة الصحية في مستشفى سيدي سعيد بمكناس، صباح اليوم السبت، أجواء احتفالية خالطتها دموع الفرحة والعناق مع آهاليهم وأصدقائهم.

 

وتجدر الإشارة أن الطلبة العائدين من مدينة ووهان الصينية، غادروا مستشفى سيدي سعيد بمدينة مكناس، بعدما قضوا 20 يوما، تحت المراقبة الطبية.

 

وشهد مستشفى سيدي سعيد المتواجد بمدينة مكناس، صباح اليوم السبت توافد العشرات من عائلات الطلبة، في انتظار ابنائهم وسط جو من الفرحة والسرور الممزوجة بالزغاريد، ودعوات بحياة الملك صاحب المبادرة والتعليمات التي عجّلت بنقل الطلبة الى ارض الوطن.

 

 

وكانت وزارة الصحة قد أعلنت بشكل رسمي، صباح اليوم السبت، أن فترة وضع المغاربة العائدين من مدينة ووهان الصينية، أي بؤرة وباء فيروس كورونا تحت المراقبة الطبية بكل من مستشفى سيدي سعيد بمكناس والمستشفى العسكري محمد الخامس بالرباط، انتهت مدتها التي تم تحديدها في 20 يوما.

 

وأكدت الوزارة الوصية على القطاع، في بلاغ لها، أنه لم يتم تحديد أي إصابة أو أعراض مرتبطة بهذا الفيروس في صفوف هؤلاء المواطنين.

 

وتجدر الإشارة، إلى أن الملك محمد السادس كان قد أعطى تعليماته لإعادة المغاربة المتواجدين في مدينة ووهان، واتخاذ كافة التدابير لاستقبالهم، وضمان تنسيق متكامل بين جميع الأطراف المتدخلة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع