درك بن سليمان يحجز ما يقارب 400 لتر من مسكر الماحيا بسيارة بمنطقة مهجورة

حوادث كتب في 7 فبراير، 2021 - 11:15 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

عبّــر – متابعة

 

 

تمكنت عناصر الدرك الملكي بابن سليمان، من حجز أزيد من 400 لتر من مسكر الماحيا، داخل سيارة مهجورة في منطقة خلاء، بالضبط على مستوى دوار لاحونة بعين الشعرة.

 

وحسب مصادر محلية، فإنه وبناء على معطيات توصلت بها عناصر الدرك الملكي، تفيد بأن أحد المروجين بابن سليمان جلب كمية مهمة من مسكر الماحيا، ويقوم بترويجها وسط أحياء المدينة، مستغلا حالة الطوارئ الصحية التي تشهدها البلاد، حيث يقوم بإخفاء هذه المسكرات بسيارة وضعها بمنطقة مهجورة.

 

وأضافت ذات المصادر، بأنه تمت مراقبة السيارة على أمل ترصد المشتبه به، والقبض عليه متلبسا، إلا أنه فطن للعملية ولم يعد للمنطقة، لتم تفتيش السيارة وحجز كمية من مسكر الماحيا قدرت بأزيد من 400 لتر، لتقوم مصالح الدرك بحجز السيارة وكمية الماحيا ونقلهم إلى مقر سرية درك ابن سليمان، حيث تم فتح بحص قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، أفضى إلى تحديد هوية صاحب السيارة.

 

وأوضحت ذات المصادر، بأن التحريات والأبحاث وبعد تنقيط السيارة، تبين أنها في ملكية شخص من سطات، إذ وجه له استدعاء للمثول أمام درك ابن سليمان، من أجل التحقيق معه في موضوع السيارة التي أظهرت التحقيقات الأولية، أن مالكها الأصلي الذي تم استدعاؤه عمد إلى بيعها وأن البحث معه سيفضي إلى هوية مالكها الحالي، الذي يستغلها في نشاطه الممنوع.

 

 

الصورة من الأرشيف..

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع