درك أولاد تايمة يضبط أربعينية متزوجة وهي في أحضان عشيقها بمنزل زوجها

الأولى كتب في 28 أغسطس، 2019 - 13:15 تابعوا عبر على Aabbir
الخيانة الزوجية
عبّر

خالد أنبيري ـ عبّــر

 

 

 

تمكنت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي لأولاد تايمة، في الساعات الأولى من صباح أمس الثلاثاء 27 غشت الجاري، من ايقاف شاب في عقده الرابع، رفقة سيدة متزوجة في الأربعينيات من العمر، متلبسين بممارسة الجنس، بالجماعة الترابية سيدي موسى الحمري إقليم تارودانت.

 

 

وحسب مصادر خاصة، وبناء على إخبارية توصلت بها مصالح الدرك الملكي بأولاد تايمة، من زوج السيدة الأربعينية، تفيد إقدام زوجته وأم أبنائه الثلاثة، على إدخال شاب يبلغ من العمر 35 عاما، لبيته وممارسة الجنس داخل بيت الزوجية، تحركت عناصر الدرك الملكي لتحل بعين المكان، حيث تلقت أوامر من النيابة العامة المختصة، بمداهمة المنزل الذي يتواجد فيه العشيقان، ليتم ضبطهما بين أحضان بعضهما البعض وفي وضعية مخلة بالحياء.

 

 

إلى ذلك، فقد تم اقتياد الزوجة وعشيقها صوب مركز الدرك الملكي بأولاد تايمة، حيث تم الإحتفاظ بهما تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، في انتظار إحالتهما عليها.

 

 

ويشار إلى أن الزوج يعمل في مجال الفلاحة بمدينة بيوكرى، وكان يغيب عن المنزل لأيام بسبب طبيعة عمله، إلا أنه في المدة الأخيرة راودته شكوك حول تصرفات زوجته ليقوم بإيهامها بأنه ذاهب للعمل، وبدأ بمراقبتها قبل أن يتفاجئ بشخص غريب يدخل منزله، حيث قام بمحاصرتهما بمعية ساكنة الدوار حتى قدوم عناصر الدرك الملكي التي اعتقلتهما.

 

 

 

 

 


 


 

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع