اعلامي جزائري يقصف النظام السياسي لبلاده ويستنكر سعي القائمين على الحكم تمديد رئاسة المرحوم بوتفليقة

أخبار عربية كتب في 21 ديسمبر، 2018 - 19:00 تابعوا عبر على Aabbir
حفيظ دراجي
عبّر

عبّــر ـ متابعة

 

عاد الاعلامي الجزائري في قنوات البي ان سبورت القطرية،حفيظ دراجي، إلى قصف النظام السياسي في بلاده وسعي القائمين عليه للتمديد للرئيس المرحوم، عبد العزيز بوتفليقة، من خلال تدوينة جديدة على حسابه الخاص بمواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عنونها بـ “بين التمديد و التأجيل تحترق قلوبنا على “الحراقة” وعلى الوطن !!”.

 

 

الإعلامي المثير للجدل كتب منتقدا الأوضاع في بلاده والمآسي التي تعرفها الأسر الجزائرية بسبب قوارب الموت، قائلا، “قوائم “الحراقة” تتزايد، أشلاء الشباب الجزائري تتناثر على طول شواطئ الشريط الساحلي، ودموع الأمهات تمتزج بالموج الغادر أملا في عودة الإبن المغادر”.

 

 

وأكد حفيظ أن كل هذا يحدث أمام أنظار المسؤولين وأبصارهم، في ظل صمت رهيب للمجتمع المدني والسلطات العمومية، وفي ظل تراجع كبير على كل المستويات في وقت تنشغل الجماعة الحاكمة بتحضير فتوى التمديد والتأجيل.

 

 

و اردف المتحدث، “أولادنا يموتون في عرض البحار ومسؤولينا سيجتمعون في زرالدة لبحث كيفية تمديد عمر الأزمة وتأجيل الخروج من نفس المأزق الذي وقعنا فيه سنة 1988 وأدى إلى انتفاضة أكتوبر ثم عشرية سوداء دامية خلفت آثارا مدمرة يراد لها أن تتكرر بعد ثلاثة عقود من الزمن”.

 

 

و ختم دراجي تدوينته لقوله “سنحتاج إلى معجزة لتفويت الفرصة على المغامرين، ومعحزة أخرى لإعادة بناء ما تم تهديمه”.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع