خيول “بوركينافاسو” تغتال أحلام نسور قرطاج وتعبر إلى نصف نهائي “الكان” بالكاميرون

الأولى كتب في 29 يناير، 2022 - 22:03 تابعوا عبر على Aabbir
بوركينافاسو
عبّر

 

 

فؤاد جوهر ـ عبّر

 

أزاح منتخب بوركينافاسو يومه السبت، في مبارة مثيرة نظيره التونسي، من دور ربع نهاية كأس افريقيا للأمم، المقامة بالكاميرون بعدما تغلب عليه بهدف نظيف دون رد.

المنتخب التونسي لم يكن في الموعد طيلة أطوار الجولة الأولى، ولم يكن في مستوى تطلعات جماهيره، خصوصا على مستوى الخط الهجومي الذي افتقد للفعالية وندرة في المحاولات الهجومية.

وساهم بطئ دفاع نسور قرطاج، وعدم توازنه إلى تلقي هدف قاتل في آخر أنفاس الجولة الأولى، عن طريق هجوم مضاد عكسي قاده اللاعب دانغو واتارا بنحاح مسجلا هدف الإمتياز الذي أخرج تونس الخضراء من المربع الذهبي.

أبناء منذر الكبير، دخلوا الجولة الثانية، بنفس جديد بهدف تعديل الكفة، غير أنها اصطدمت بدفاع بوريكيني منظم، حال دون تسجيل هدف التعادل خصوصا أمام خسارة كرات عديدة وسط الميدان، وغياب اللمسة الهجومية الأخيرة، لتستمر عقدة فك شفرة الخيول لنسور قرطاج عبر تاريخ المواجهات الكروية التي جمعتهم في العديد من المناسبات.

وسينشط خيول بوركينافاسو مباريات المربع الذهبي في “كان” الكاميرون، بإصطدامه مع الفائز من مبارة الغد التي ستجمع منتخب السينيغال وغينيا الإستوائية فيما ستجمع المبارة النارية الثانية بين البلد المحتضن للدورة وأحد المنتخبات الفائزة في قمة الأحد بين أسود الأطلس والفراعنة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع