خمسيني يقتل فتاة وينتحر بمدينة الخميسات

الأولى كتب في 10 مارس، 2020 - 16:14 تابعوا عبر على Aabbir
الدار البيضاء
عبّر

عبّر ـ مواقع

 

 

أجهز خمسيني ، مساء أول أمس ( الأحد )، على فتاة تبلغ من العمر 30 سنة بحي الأمل بالخميسات، وسارع إلى منزله ليضع حدا لحياته شنقا، تزامنا مع اليوم العالمي للمرأة، الذي يصادف 8 مارس من كل سنة.

 

 

وأوضح مصدر أن أفراد مصالح أمن الديمومة بالمنطقة الأمنية بالمدينة، انتقلوا إلى مكان الحادث، بعد تلقي إخبارية في الموضوع وأجروا معاينة أولية على جثة الفتاة التي كانت تنزف دما ، وبعدها نقلت إلى مستودع الأموات بالمركز الاستشفائي الإقليمي بالخميسات، من أجل التشريح الطبي وبعد وصول الجثة بدقائق إلى المستشفى، تلقى ضباط البحث التمهيدي، معلومة ثانية تشير إلى انتحار القاتل ببيته، في الوقت الذي تفرقت فيه عناصر أمنية مختلطة بأحياء مختلفة للإيقاع به، ثم انتقلت عناصر من مسرح الجريمة إلى منزله، وتبين أن القاتل البالغ من العمر 52 سنة، فارق الحياة.

 

 

وبعد إجراء المعاينات اللازمة ، نقلت جثته عبر سيارة النقل الأموات نحو المؤسسة الصحية ذاتها ، لتصدر النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بالرباط ، أمرها بإجراء تشريح طبي للتأكد من الأسباب الحقيقية للوفاة، ما ترك المحققين حائرين أمام السبب الرئيسي وراء ارتكاب الجريمة، خصوصا أنه تعذر عليهم الاستماع إلى رواية أحدهما المعرفة ظروف وملابسات الحادث.

 

 

واستنادا إلى المصدر ذاته، جمع الأمنيون معلومات حول الهالكين، انطلاقا من شهادات مقربين من أسرتيهما وشهود عيان ، تشير إلى وجود شبهة قوية في وجود علاقة عاطفية بينهما، وبنشوب خلاف انتهي بقتل الشابة وانتحار القاتل.

 

 

واستدعى المحققون، زوال أمس (الاثنين)، أفرادا من عائلتي الهالكين قصد الاستماع إلى روايتهم في الموضوع. وأكدت أسرة الفتاة لأحد المحامين، أن الضحية غادرت المنزل، ظهر أول أمس (الأحد)، وبعد ساعات، علمت بمقتلها بالشارع العام بحي الأمل دون معرفة السبب.

 

 

ومن المقرر أن تكون إدارة المؤسسة الصحية الاستشفائية بالخميسات أفرجت عن نتائج التشريح الطبي، مساء أمس الاثنين، الذي أمر به الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط، قصد الاستعانة به في إنجاز محاضر في النازلة، وإحالتها عليه على شكل معلومات قضائية فقط، كما تدوولت معلومات على نطاق واسع بأن الهالكين سيدفنان صباح اليوم الثلاثاء بمسقط رأسيهما بإقليم الخميسات.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع