خليلوزيتش يكشف كل شيء عن المنتخب.. المعنويات والغيابات والاستفزازات..والمفاجأة

الأولى كتب في 24 مارس، 2022 - 17:51 تابعوا عبر على Aabbir
خليلوزيتش
عبّر

أكد الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش في ندوته الصحفية بأن الأجواء جيدة في صفوف لاعبي الفريق الوطني، مؤكدا بأن كل اللاعبين يركزون على المباراة ضد منتخب الكونغو الديموقراطية.

وقال الناخب الوطني:” معنويات كل اللاعبين جد مرتفعة ولم يتأثروا بأي مناوشات من جمهور الكونغو الديموقراطية، التحضيرات مرت في ظروف جيدة، والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وفرت لنا كل الإمكانيات ونحن هنا لكي نعود بنتيجة إيجابية لإسعاد الجماهير المغربية”.

وعن عبد الصمد الزلزولي قال الناخب الوطني:” إنه يشكو من إصابة في الركبة، وإضطررنا ألا يتدرب على العشب الإصطناعي حتى لا تتفاقم الإصابية وسيكون جاهزا في مباراة الإياب”.

ما يقوم به جمهور الكونغو الديموقراطية من إستفزازات ومناوشات شيء عادي يحدث في إفريقيا، ولا تخيف اللاعبين الذين يركزون على المباراة، يقول المدرب.

لا تخيفنا الإستفزازات ولا المناوشات ولا أي شيء اللاعبون يعرفون هذا الأمر، وتعودنا عليه في الأدغال الإفريقية، لذلك نحن نركز على المباراة لتحقيق نتيجة إيجابية.. يضيف خليلوزيتش

خليلوزيتش في ندوته الصحفية التي عقدها بأن المباراة ستكون صعبة على المنتخبين معا.

وقال الناخب الوطني:” المباراة ستكون مهمة بالنسبة لنا من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، لكن بالمقابل ستكون المباراة ستكون صعبة على المنتخبين معا، وما يهمنا هو التأهل لمونديال قطر”.

التشكيلة المحتملة للمنتخب المغربي

وعلمت عبّر.كوم، استقر مدرب المنتخب المغربي، وحيد خليلوزيتش، على ملامح تشكيلة الأسود التي تواجه منتخب الكونغو الديمقراطية، غدا الجمعة، في ذهاب جولة الحسم المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم “قطر 2022”.

وعلم من مصادر مطلعة، أن خليلوزيتش، لن يجازف بإجراء تغييرات موسعة في تشكيلة الأسود التي شاركت في أمم أفريقيا الأخيرة بالكاميرون، وسيكتفي فقط بإجراء تغييرين على مستوى خط الوسط والهجوم.

ويؤمن وحيد أن تشكيلة المغرب في الكان لم تكن سيئة، بل لم يحالفها الحظ فقط خلال مواجهة مصر في الدور ربع النهائي، وحققت نتائج جيدة في دور المجموعات أمام الجابون وغانا وجزر القمر، وكذلك في ثمن النهائي أمام مالاوي.

وكان مدرب المغرب، قد ضم 4 لاعبين فقط جدد في هذه القائمة لم تشارك في الكان، من بينها ثنائي الوداد يحيى جبران ويحيى عطية الله ولاعبين من الليجا وهما جواد يميق لاعب بلد الوليد وعبد الصمد الزلزولي لاعب برشلونة والذي لم يشارك في تدريبات الأسود بكينشاسا واكتفى بحصة على انفراد.

عبّر ـ متابعة

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع