خليلوزيتش يثق فيه أكثر من اللاعبين ويعتبره ضراعه الأيمن في منتخب المغرب.. فمن يكون؟

الأولى كتب في 11 مارس، 2022 - 19:13 تابعوا عبر على Aabbir
خليلوزيتش
عبّر

 

يملك أي مدرب داخل أي جهاز تدريبي رجلاً مقرباً منه كثيراً والذي يستشيره في كل صغيرة وكبيرة، وفي صفوف المنتخب المغربي هناك شخص يُعتبر مصدر ثقة للمدرب البوسني: وحيد خليلوزيتش.

وقد كشفت مواقع مختصة،أن مدرب اسود الأطلس يعتبر المغربي، موسى الحبشي، المكلف بتحليل أداء لاعبي المنتخب المغربي ومنافسيه عبر تقنية “الفيديو” الرجل الذي يستشيره ويأخذ برأيه دائماً بعدما كان حاليلوزيتش وراء التعاقد معه في الطاقم الفني.

ويبلغ موسى الحبشي 45 عاماً وعمل مع عدة أندية أوروبية وعربية في مجال “تحليل الأداء”، فبعدما بدأ مسيرته كمدرب للفئات الصغرى مع فريق أياكس أمستردام، انتقل بعد ذلك إلى صفوف أندية مثل لوكرين وأندرلخت وبرويشوت وبروسيل في بلجيكا.

وبعد ذلك، عمل الحبشي مع فريقي الشباب السعودي والزمالك المصري، ثم عمل مع منتخب بلجيكا، الذي خاض معه نهائيات بطولة كأس العالم 2018 في روسيا، برفقة المدير الفني، روبيرتر مارتينيز، ومساعده الفرنسي، تيري هنري.

ورغم أن خليلوزيتش يملك المساعدين، مصطفى حجي والفرنسي ستيفان جيلي، إلا أنه يثق كثيراً في محلل الأداء، موسى الحبشي ويحاول أن يعمل معه بشكل مطول، في كل الأمور التي تتعلق بأداء لاعبي المنتخب المغربي.

عبّر ـ مواقع

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع