خليلوزيتش يتحدث عن مباراة تشيلسي وليل التي تألق فيها زياش..

الأولى كتب في 23 فبراير، 2022 - 22:44 تابعوا عبر على Aabbir
خليلوزيتش
عبّر

عبّر ـ مواقع

 

اعتبر مدرب المنتخب المغربي، وحيد خليلوزيتش، أن فريق ليل الفرنسي قادر على تدارك هزيمته ذهاباً أمام تشيلسي في مواجهة إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك رغم سقوطه، أمس الثلاثاء، بهدفيْن نظيفيْن، على أرضية ملعب “ستامفورد بريدج” بالعاصمة البريطانية لندن.

وقام الناخب الوطني بتحليل مجريات المقابلة التي دارت بين الفريقيْن الإنجليزي والفرنسي، وأدلى بنظرته وقراءته لأطوار اللقاء لصالح صحيفة “ليكيب”، مُشيراً إلى أن مهمة ليل في العودة وتذويب فارق مباراة الذهاب ليست بالمستحيلة.

حكيم زياش
يهم لقجع ومدربه.. زياش على رأس أفضل لاعبي “البريميرليغ”..

وقال خليلوزيتش: “هل لدى ليل حظوظ للتأهل؟ لمَ لا، من الصعب الانتصار على تشيلسي بثلاثية نظيفة، هذا أكيد، لكنهم إذا انتصروا بفارق هدفيْن، بإمكانهم التأهل بالركلات الترجيحية، كل شيء وارد الحدوث”.

وأشار المتحدث نفسه إلى أن الفريق الفرنسي مُطالب بالتوقيع على مردود استثنائي والاعتماد على السرعة في نقل الهجمات من الدفاع إلى الهجوم، فضلاً عن إبراز الجودة الفنية اللازمة وكذلك الالتزام التكتيكي المطلوب.

وكان ليل قد سقط بهدفيْن نظيفيْن على يد تشيلسي، في مباراة شهدت حضور المغربي حكيم زياش كأساسي، وتقديمه تمريرة حاسمة جاء منها الهدف الأول، قبل مغادرته أرضية الملعب في الدقيقة الـ60 إثر إصابة تعرّض لها.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع