خليلوزيتش: سأختار لائحة موسعة من اللاعبين في المنتخب الوطني

الأولى كتب في 5 سبتمبر، 2019 - 19:52 تابعوا عبر على Aabbir
خليلودزيتش يغادر كأس
عبّر

عبّر ـ متابعة

 

 

قال الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، اليوم الخميس 05 شتنبر بمراكش، إنه سيختار لائحة موسعة من اللاعبين بالمنتخب الوطني.

 

 

وأضاف في لقاء مع الصحافة عقده قبل المبارتين الوديتين بالملعب الكبير لمراكش ضد كل من بوركينافاسو (6 شتنبر) والنيجر (10 شتنبر) “لن يتم إقصاء أي لاعب من المنتخب الوطني، الاستحقاق هو الشرط الوحيد للعب مع المنتخب”.

 

 

وعبر عن تفضيله لائحة موسعة من أجل مزيد من معرفة مستوى كل لاعب وإعطاء الفرصة للجميع، مؤكدا أن اللاعبين المحليين يتوفرون على مؤهلات كبرى. وأكد أن المنتخب الوطني مستعد جيدا للمبارتين الوديتين وأن هدفه هو تحسين ترتيت المغرب في تصنيف الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) وتحقيق أفضل النتائج في كأس أمم إفريقيا وكأس العالم.

 

 

وأبرز أن اللاعبين المغاربة يتوفرون على مهارات عالية داعيا إلى التركيز على خطة للعب تنسجم مع مؤهلات لاعبي المنتخب الوطني.

 

 

من جانبه، قال لاعب المنتخب الوطني، نبيل درار، إن أجواء جيدة تسود داحل المنتخب، مؤكدا عزم اللاعبين على إسعاد المغاربة بعد نكسة كأس إفريقيا.

 

 

وبدوره، أكد وليد أزارو أنه سيبذل كل ما بوسعه لتمثيل المغرب أحسن تمثيل، مؤكدا أن حمل الألوان الوطنية يعد فخرا كبيرا وفرصة يجب استثمارها بالبرهنة خلال المباراة على أن اللاعب يستحق الاستدعاء.

 

 

ودخل المنتخب الوطني المعسكر الإعدادي المقرر من 1 إلى 10 شتنبر الجاري.

 

 

ويندرج هذا المعسكر التدريبي في إطار استعدادات أسود الأطلس لخوض المبارتين الوديتين المقرر تنظيمهما بالملعب الكبير لمراكش ضد بوركينا فاسو في 6 شتنبر ، و النيجر أربعة أيام بعد ذلك.

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع