عدد الموقوفين على خلفية حرق شاب بالجزائر يبلغ 61 شخصا

أخبار عربية كتب في 18 أغسطس، 2021 - 13:00 تابعوا عبر على Aabbir
الجزائر
عبّــر

عبّــر ـ وكالات

 

أصدرت الشرطة الجزائرية الثلاثاء بيانا تعلن فيه عن بلوغ عدد الموقوفين في قضية قتل وحرق شاب في منطقة القبائل التي اجتاحتها الحرائق في الأيام الأخيرة، 61 شخصا على إثر توقيف 25 شخصا آخرين على ذمة هذه القضية. وكان الشاب جمال بن إسماعيل قد اتهم خطأ بأنه من مشعلي الحرائق وأثار مقتله بطريقة بشعة، سحلا وحرقا، صدمة في البلاد. وكان بن إسماعيل قد سلم نفسه للشرطة طواعية بعد علمه بأنه أحد المشتبه بهم بإشعال النيران على الرغم من ذهابه إلى بلدة الأربعاء-نايث-إيراثن شمال البلاد للمساعدة في إطفاء النيران.

 

أوقفت الشرطة الجزائرية الثلاثاء 25 شخصا آخرين في قضية قتل وحرق شاب اتّهم خطأً بأنّه من مشعلي الحرائق في منطقة القبائل التي اجتاحتها النيران في الأيام الأخيرة، وبذلك بلغ عدد الموقوفين في هذه القضية 61 شخصا.

 

وأثار مقتل جمال بن اسماعيل بطريقة بشعة صدمة في البلاد رغم الخسائر البشرية والمادية التي تسببت بها الحرائق. وقالت المديرية العامة للأمن الوطني في بيان إنّ الشرطة أوقفت “25 آخرين” في عدد من ولايات البلاد.

 

وأوضح البيان أنّه بناء على تحقيق أولي، بلغ “العدد الإجمالي للموقوفين في ارتكاب هذه الجريمة البشعة 61 شخصا (…) لهم المسؤولية بدرجات مختلفة في قتل، حرق وتنكيل جثة، وتحطيم أملاك وانتهاك حرمة مقر أمني”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع