خطأ قاتل في التصميم والهندسة بملعب “نيلسون مانديلا” يجر سخرية على دولة الكابرانات (فيديو)

أخبار عربية كتب في 6 يناير، 2023 - 23:00 تابعوا عبر على Aabbir
ملعب "نيلسون مانديلا
عبّــر

بعدما ظلت أبواق العسكر الجزائري تهلل لاحتضان دولة الكابرانات لكأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين، جازمة أنها ستكون أفضل نسخة على الإطلاق، مرددة لازمة “الشان في بلاد الشان”، أخذت فضائح “القوة الضاربة” في التناسل، لتجد نفسها وسط عاصفة من السخرية، وذلك أياما قليلة على انطلاق المنافسات البطولة القارية.

فبعد تميمة الشان العشوائية، والحافلات المهترئة المخصصة لنقل المنتخبات الإفريقية، وترحيب مسؤول جزائري ببعثة المنتخب الغاني مستعينا بمترجم “غوغل” للتلفظ ببضع كلمات باللغة الانجليزية، اهتز ملعب “نيلسون مانديلا”، الذي لا تكف الأبواق الجزائرية عن التبجح به ووصفه بالتحفة المعمارية الأفضل عربيا وإفريقيا، على وقع فضيحة مدوية جرت مزيد من السخرية على الجارة الشرقية.

وعجت مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر اليوم الجمعة، بمقطع فيديو قصير فجر فضيحة هندسية للملعب المذكور، في مهزلة تنضاف لمهازل دولة الكابرانات.

ووثق الفيديو أن تمة حاجز اسمنتي يحجب الرؤية تماما بملعب “نيلسون مانديلا”، الذي سيحتضن افتتاح الـ”شان”، ما سيجعل من المستحيل على فئة مهمة من الجماهير أن تشاهد كل الملعب.

وبحسب الفيديو، فإن العيب القاتل في تصميم وهندسة الملعب، سيجعل عددا كبيرا من الجماهير تشاهد نصف الأرضية المعشوشبة فقط لتواجد حائط كبير يحول دون اكتمال الرؤية للملعب.

وتعليقا على الفيديو، عبر نشطاء جزائريون عن غضبهم، مستغربين بشدة وقوع المسؤولين عن الملعب في هذا الخطأ الكبير.

زربي مراد – عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع