خدمات “آبل” أصبحت متاحة في المغرب والمزيد من البلدان حول العالم

أخبار تقنية كتب في 23 أبريل، 2020 - 19:33 تابعوا عبر على Aabbir
خدمات "آبل"
عبّر

عبّر ـ وكالات

 

أعلنت شركة التكنولوجيا الأمريكية العملاقة “آبل” أن خدماتها الأكثر شعبية أصبحت متاحة في المغرب وفي المزيد من البلدان حول العالم.

 

 

وذكر بلاغ للشركة أنه بات بإمكان المستعملين الاستمتاع بخدمات App Store، وApple آركيد، وApple Music، وApple Podcasts، وiCloud في 20 بلدا إضافيا، كما أصبحت خدمة Apple Music متاحة في 52 بلدا جديدا.

 

 

وقال أوليفر شوسر، نائب رئيس قسم Apple Music والمحتوى الدولي في شركة آبل: “نحن سعداء بتقديم العديد من خدمات آبل المفضلة إلى المستخدمين في المزيد من البلدان أكثر من أي وقت مضى، ونأمل أن يتمكن عملاؤنا من اكتشاف تطبيقاتهم وألعابهم وموسيقاهم والبودكاست الجديدة والمفضلة لديهم بينما نواصل الاحتفال بأفضل المبدعين والفنانين والمطورين في العالم”.

 

 

وأضاف أن App Store، المتوفر حاليا في 175 بلدا ومنطقة، يعد أكثر أسواق التطبيقات أمانا وحيوية في العالم، حيث يزوره أكثر من نصف مليار شخص كل أسبوع، وهو المكان الأفضل لاكتشاف تطبيقات جديدة، كما يسمح للمطورين من جميع الأحجام بتوزيع تطبيقاتهم على العملاء حول العالم.

 

 

ويتميز App Store بتوفير طرق عديدة للمطورين لبناء أعمالهم، ومنذ إطلاقه في عام 2008، قام المطورون بإنشاء تطبيقات مبتكرة تؤثر على الثقافة وتغير من طرق الحياة.

 

 

أما “Apple آركيد” فهي خدمة اشتراك ألعاب داخل متجر App Store وتتيح للمستخدمين وصولا غير محدود إلى الكتالوغ الكامل الذي يضم أكثر من 100 لعبة حصرية، وكلها يمكن لعبها عبر iPhone وiPad وiPod touch وMac وApple TV.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع