خاليلوزيتش يفاجئ المغاربة في أول ردة فعل له بعد الإقصاء..

الأولى كتب في 2 فبراير، 2022 - 15:37 تابعوا عبر على Aabbir
خاليلوزيتش
عبّر

كمال الكبداني ـ عبّر 

 

قال البوسني وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، أنه سيعقد مؤتمرا صحفيا في الساعات المقبلة، للحديث عن أسباب خروج منتخب “أسود الأطلس” من الدور ربع النهائي لكأس أمم إفريقيا.

واعتذر وحيد خاليلوزيتش عن الإدلاء بأي تصريح صحفي، بعد عودة بعثة المنتخب إلى المغرب، واكتفى بالقول قريبا سينعقد المؤتمر الصحفي.

واضاف خاليلوزيتش: “دعونا نرتاح قليلا، وبعدها سأعقد مؤتمرا صحفيا لشرح كل شيء والإجابة على كافة الأسئلة”.

في حين، طالب اللاعب عز الدين أوناحي، الجماهير المغربية بأن تتفهم مجهودات اللاعبين والفريق، وقدم الاعتذار للأنصار عن الخروج.

بينما امتنع باقي عناصر المنتخب عن التصريحات، لكنهم كانوا يرددون كلمة “سامحونا” أمام الجماهير التي كانت في استقبالهم بالمطار.

وعن الندوة المنتظر عقدها يوم غد الخميس، اكدت مصادر متطابقة لجريدة “عبّر.كوم “الالكترونية، ان المدرب سيتطرق الى بعض الاسباب الهامشية التي ادت الى الاقصاء، وسيبرر الاقصاء وسبب اعتماده على التشكيلة المتنوعة التي بدأ بها بشكل وانتهى بشكل آحر، كما انه سيتحدث عن قضية زياش ومزراوي ولكن بلغة اقل حدة، وسيفتح باب العودة امام الثنائي لدرئ ما يمكن تداركه، ولاسكات الاصوات الغاضبة والمنادية برحيله ورحيل فوزي لقجع، رئيس جامعة الكرة، علما أن الأخير اعطى ضمانات لخاليلوزيتش بالبقاء على رأس المنتخب رغم الاقصاء والاخلال بأحد شروط البنود الموقعة بينه وبين الجامعة..

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع