خاليلوزيتش يشوش على الركراكي:”والدة لاعب مغربي اتصلت بي وأبلغتني بكاء ابنها لعدم مشاركته في المونديال

الأولى كتب في 9 ديسمبر، 2022 - 19:30 تابعوا عبر على Aabbir
خاليلوزيتش
عبّر ـ صفاء بالي

واصل الناخب الوطني السابق، البوسني وحيد خليلوزيتش، التشويش عن المنتخب المغربي المشارك في نهائيات كأس العالم “قطر 2022″، على خلفية إقالته من منصبه كمدرب للأسود قبل ثلاثة أشهر من انطلاق نهائيات المونديال.

وقال خاليلوزيتش في تصريح لموقع “سو فوت” الفرنسي، أنه “استقبل اتصالا هاتفيا من والدة أحد اللاعبين المغاربة، التي أخبرته بكون ابنها يبكي لعدم مشاركته مع المنتخب المغربي في مونديال قطر”.

وأضاف خاليلوزيتش معلقا على واقعة اللاعب المغربي المعني:”عدم اللعب لا يمكن تعويضه، إنه أمر صعب لكن من لا يعمل بشكل جيد، فهو غير منضبط، وأنا سأخرجه بكل سرور”.

وأكد خاليلوزيتش أنه لم يطلع على قائمة المنتخب المغربي التي اعتمدها الناخب الوطني الحالي، وليد الركراكي، للمشاركة في كأس العالم بقطر، كما لم يتابع مباريات الأسود.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد انفصلت عن خاليلوزيتش بالتراضي قبل حوالي ثلاثة أشهر، بعد ثلاث سنوات قضاها على رأس الإدارة التقنية لأسود الأطلس تلقى خلالها سيلا من الانتقادات وتعالت الأصوات مطالبة برحيله، بسبب طريقة لعبه ودخوله في خلافات مع أبرز لاعبي المنتخب المغربي على غرار زياش ومزراوي وأمين حاريث.

ونجح المنتخب المغربي، مع وليد الركراكي، في بلوغ دور ربع نهائي كأس العالم قطر 2022، وينتظر أن يواجه السبت القادم، البرتغال، على أرضية ملعب “التمامة”، في مهمة بلوغ نصف النهائي، كإنجاز تاريخي غير مسبوق على المستوى القاري.

زربي مراد – عبّـر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع