خاليلوزيتش محط سخرية عارمة:”تلقيت عرضا لتدريب منتخب البرازيل والأسبوع المقبل الحسم في الموضوع”

الأولى كتب في 12 فبراير، 2023 - 16:00 تابعوا عبر على Aabbir
خاليلوزيتش
عبّر

وجد الناخب الوطني السابق، البوسني وحيد خاليلوزيتش، نفسه وسط موجة سخرية عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي، على خلفية حديثه عن توصله بعرض من الاتحاد البرازيلي لكرة القدم لتدريب منتخب “السامبا”.
وكشفت صحيفة “دنيفني أفاز” البوسنية نقلا عن خاليلوزيتش، أنه تلقى اتصالا من الاتحاد البرازيلي لكرة القدم عرض عليه خلاله الدخول في مفاوضات من أجل الإشراف على العارضة الفنية لزملاء النجم نيمار.
وأوضح خاليلوزيتش، أن الاتصال الذي تلقاه من الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، هو الأول من نوعه، مشددا على أن كل شيء يحتاج إلى تقارب ملموس.
وأضاف خاليلوزيتش قائلا:”بالنسبة للبرازيل، ستعرفون المزيد من التفاصيل عن الموضوع في الأسبوع المقبل”.
وأشار خاليلوزيتش إلى أنه إلى جانب عرض تدريب المنتخب البرازيلي، فقظ توصل بعروض من منتخبات وطنية في الفترة الماضية يعكف على دراستها لاختيار أفضلها.
ومعلوم أن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم كان قد قرر الانفصال عن المدرب “تيتي”، بعد الخروج المخيب “للسامبا” من ربع نهائي مونديال قطر أمام كرواتيا بالضربات الترجيحية.
ويعكف الاتحاد البرازيلي لكرة القدم على دراسة العديد من السير الذاتية للمدربين العالميين لتعويض “تيتي”، غير أن أبرزهم بحسب وسائل الإعلام البرازيلية هو الثلاثي:”البرتغالي جوزي مورينيو، والإيطالي كارلو أنشيلوتي والإسباني بيب غوارديولا، الذين يفاضل الاتحاد المحلي بينهم.

زربي مراد – عبّـر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع