خاليلوزيتش..إصرار في معاكسة المغاربة وسكوت من قبل الجامعة

رياضة كتب في 16 يونيو، 2022 - 14:58 تابعوا عبر علىAabbir DMCA.com Protection Status
خاليلوزيتش والجامعة

لا يزال المغاربة ينتظرون بفارغ الصبر قرار جامعة لقجع بشأن المدرب البوسني وحيد خاليلوزيتش والذي لن يشفي غليلهم سوا بالاقالة او الاستقالة.. والتعاقد مع مدرب جديد.

ومنى المغاربة قبل المونديال، هو التعاقد مع مدرب قادر على تحسين أداء المنتخب المغربي، بعدما أوقعتهم القرعة في مجموعة صعبة، تضم منتخبات بلجيكا وكرواتيا وكندا.

وبسبق لرئيس الجامعة فوزي لقجع، أن أكد في جواب رسمي للجنة المالية بمجلس النواب المغربي، أنه في حاة إقالة خاليلوزيتش، فإن الأمر لن يكلف خزينة الجامعة ولو درهم/ وهو ما فتح شهية المغاربة في تجديد النداء والطلبات الداعية لتفعيل الاقالة دون انتظار..

من جانب أخر لا يزال خاليلوزيتش يعاكس المغاربة ومنطق الكرة، ويتلاعب بمشاعرهم، حيث يصر على استدعاء لاعبيين دون المستوى ويتجاهل أخرين أحسن اداءا واكثر غيرة و وطنية..!

المدير الفني المغربي حسين أوشلا قال في تصريحات صحفية، أن هناك 4 لاعبين لا يستحقون حمل قميص المنتخب المغربي في الفترة الحالية، وهناك من هم أفضل منهم بكثير، سواء بالدوريات الأوروبية، أو داخل الدوري المغربي المحلي.

وتحدث أوشلا في هذا الإطار، قائلاً: “هناك 4 لاعبين لا يستحقون حمل قميص المنتخب المغربي بحسب العديد من الجماهير المغربية، مثل سفيان شاكلا وسفيان علاكوش وفيصل فجر وسامي مايي، منذ مدة والجماهير المغربية تطالب خاليلوزيتس بضرورة منح فرصة لأسماء أخرى، سواء من اللاعبين المغاربة الممارسين بأوروبا أو بالمغرب”.

وتابع الربان المغربي: “للأسف، حاليلوزيتش ظل يستدعي الأسماء التي تطالب الجماهير بإبعادها. هو حرّ في اختياره، لكن أحياناً يجب على المدرب أن يسمع نبض الشارع الرياضي، فهناك عناصر تستحق اللعب مع منتخب بلدها، ولا يُهتَمّ بها للأسف”.

كما يعاب على جامعة الكرة، عدم التدخل وصمتها غير المبرر تجاه المفسدة الكروية التي يعيشها المنتخب المغربي، من تخبط وعشوائية، ابان عنها خاليلوزيتش في تشكيلاتها المتنوعة، التي كان لها الأثر السلبي اداءا رغم النتائج الايجابية مع بعض الفرق الغير مصنفة، ولكن الحقيقة والصدمة كشفت عنها مباراة الولايات المتحدة الأمريكية.

كمال الكبداني ـ عبّر 

اترك هنا تعليقك على الموضوع