خاص..هذا هو موعد عودة الملك محمد السادس لمدينة مراكش في زيارة رسمية

الأولى كتب في 15 أكتوبر، 2018 - 19:46 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

 

ياسين مهما ـ عبّر

استنفرت الزيارة الملكية المرتقبة لمدينة مراكش كل المصالح والإدارات العمومية ومعها كل المجالس المنتخبة بعد أن حدد مساء اليوم الإثنين أو يوم غد الثلاثاء كموعد مرتقب لهذه الزيارة.

وأشارت مصادر ل”عبّر.كوم” أن الملك محمد السادس سيزور مدينة مراكش نزولا عند رغبة رعاياه بعاصمة السياحة وكذا لتحريك عجلة الإقتصاد من خلال الوقوف شخصيا على مجموعة من المشاريع المتعثرة.

المصادر نفسها، ذكرت أن الملك محمد السادس سيشرف خلال هذه الزيارة على تدشين مجموعة من المشاريع وإعطاء انطلاقة لمشاريع أخرى جديدة تقول مصادرنا وهو برنامج طموح يعكس إرادة الملك القوية من أجل الارتقاء بالمدينة إلى مستوى الحواضر العالمية الكبرى.

وللاشارة فإن هذه الزيارة الملكية لمدينة مراكش هي زيارة رسمية ، بعدما كانت زيارته الماضية للمدينة زيارة غير رسمية لصلة الرحم مع والدته وأخته الأميرة لالة مريم .

ويذكر أن الملك محمد السادس غادر مدينة مراكش ، زوال يومه الأحد 07 أكتوبر الجاري، عائدا إلى مدينة الرباط في زيارة دامت سبعة أيام .

وكان الملك قد حلّ بالمدينة الحمراء مساء يومه 01 أكتوبر 2018، حيث قام خلال تواجده في المدينة ببضع جولات قادته خاصة وفي عدة مرات إلى إقامة الأميرة لالة مريم المتواجدة بمنطقة النخيل بمراكش، حسب ما أكد عددٌ من شهود العيان لجريدة “عبّر.كوم” الذين شاهدوا الملك في هذه المنطقة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع