خاص.. من هي المغربية زوجة عثمان ديمبلي وكيفا إلتقيا ليتكلل الحب بالزواج؟!!

الأولى كتب في 24 ديسمبر، 2021 - 15:43 تابعوا عبر على Aabbir
زوجة عثمان ديمبلي
عبّر

 

عبّر ـ متابعة

 

خاص.. من هي المغربية زوجة عثمان ديمبلي وكيفا إلتقيا ليتكلل الحب بالزواج؟!!

 

تصدر خبر زواج اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي مواقع التواصل الاجتماعية أمس الخميس وذلك بعدما انتشرت الصور والفيديوهات التي توثق مشاهد احتفالات مبهجة وسط أجواء عائلية حيث أظهرت بعض الفيديوهات عثمان ديمبلي وهو يرقص مع أصدقاءه وافراد عائلته.

عثمان ديمبلي يُعد واحدًا من أكثر لاعبي كرة القدم شهرةً في العالم حيث أنه لاعبًا من ضمن لاعبي الفريق الشهير برشلونة الاسباني والذي يشتمل على أفضل وأمهر اللاعبين حول العالم، لذا فتجده دائمًا محط اهتمام وسائل الصحافة والإعلام.

والسبب الذي جعل مواقع التواصل الاجتماعي تضج باسمه في الساعات القليلة الماضية هي زوجة عثمان ديمبلي، التي لم تكن سوى المغربية المنحدرة من مدينة أكادير، وتجمل الجنسية الفرنسية، بعدما ترعرعت في احدى مدن فرنسا التي انتقلت اليها رفقة العائلة وهي في مرحلة الطفولة، وهي فتاة من أسرة بسيط.

الجدير بالذكر أنه على الرغم من كثرة التساؤلات حولها إلا أن زوجها لم يرغب بالإفصاح عن أي معلومات تخصها هي أو عائلتها حيث يرى أن هذه أمور عائلية خاصة ليس من الضروري أن يتعرّف عليه الجمهور.

من هي زوجة عثمان ديمبلي؟

وبعد بحث، توصلت الجريدة الالكترونية “عبّر.كوم”، أن زوجة عثمان ديمبلي، فتاة تعتنق الدين الإسلامي ومن عائلة محافظة على عادات وتقاليد المغاربة، وكذلك تعاليم الدين الإسلامي، من أسرة سوسية، ومن خلال صور الزفاف تبين أن الفتاة ترتدي الحجاب وتحافظ على زي الشرع الإسلامي الفضفاض.

عثمان ديمبيلي

كما أن عمر زوجة عثمان ديمبيلي غير معروف بالضبط حيث لم ترد عنها أي معلومات تخص هذه الأمور ولكن وردت بعض الأخبار التي تؤكد أنها في العقد الثالث من عمرها حيث تصغر عن اللاعب البرشلوني بخمسة أعوام تقريبًا.

وحسب معطيات خاصة، فاللاعب تعلّق بها وأحبها منذ المقابلة الأولى، حيث يتقاسما نفس الحي ولها علاقات مع قريبات ديمبلي،وقد استمرت علاقتهما قبل الزواج لفترة من الزمن وصلت إلى ما يقرب من عام ولكن فيما بعد قررا الزواج بشكل رسمي لتكليل هذا الحب القوي الذي وجد بينهم بالزواج والاستقرار الأسري.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع