خاص.. ملف الشاب أمين يتابع فيه فنان معروف وإبن رجل أعمال وفتاة حسناء وهذه آخر التفاصيل

الأولى كتب في 12 فبراير، 2022 - 22:50 تابعوا عبر على Aabbir
ملف الشاب أمين
عبّر

عبّر ـ أكادير

 

خاص.. ملف الشاب أمين يتابع فيه فنان معروف وإبن رجل أعمال وفتاة حسناء وهذه آخر التفاصيل

علمت “عبّر.كوم” من مصادر متطابقة، أن النيابة العامة وبعد احالتها لملف الشاب أمين على قاضي التحقيق بإستئنافية أكادير، أمر الأخير بالإبقاء على شخصين رهن الاعتقال الاحتياطي، فيما تابع ثلاثة آخرين في حالة سراح بتهمة المشاركة في القتل العمد.

وحسب مصادر “عبّر.كوم”، فإن المتابعين في الجريمة، إرتفع يومه السب الى ثمانية اشخاص، منهم شاب وشابة معتقلان بسجن آيت ملول، وأن أحد المتابعين ابن رجل أعمال أردني مقيم بالمغرب، فيما يتابع في ذات الملف فنان معروف، كلهم متهمون في جريمة القتل ومحاولة تغيير معالم الجريمة وبالتالي تضليل العناصر الأمنية والعدالة.

وكانت مصالح الشرطة الولائية بمدينة أكادير قد أحالت المتهمين الخمسة يوم أمس الجمعة على أنظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بأكادير، بعد انتهاء مدة الحراسة النظرية وتمديدها.

ومن المرتقب أن يتواصل التحقيق مع المشتبه فيهم في ملف الشاب أمين، من أجل الكشف عن جميع الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية، بعد توصل السلطات القضائية بتقرير التشريح الطبي، ومحاضر الاستماع إلى المتهمين والشهود.

وتعود فصول هذه القضية إلى ليلة السبت الماضي، عندما كان الضحية رفقة مجموعة من أصدقائه، قبل أن يتعرض لجروح خطيرة على مستوى الرأس مما تسبب له في نزيف داخلي، نقل على إثره إلى المستشفى الجهوي الحسن الثاني قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة صباح يوم الثلاثاء الماضي متأثرا بجراحه.

كما أن تسريبات صوتية وشريط فيديو للضحية اثناء نقله للمستشفى، زادت من حجم التاويلات حول الطريقة والاسباب في ارتكاب الفعل الجرمي، بحسب ما نشر بمواقع التواصل الاجتماعي، في انتظار اشواط محاكمة الموقوفين بالمنسوب لهم  في ملف الشاب أمين.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع