خاص. رغم قبول طلب سراحه..جمال المنظري لا يزال قابعا بسجن العرجات لهذا السبب

الأولى كتب في 18 يوليو، 2019 - 17:52 تابعوا عبر على Aabbir
جمال المنظري
عبّر

 

 

كمال الكبداني ـ عبّر

 

 

كما سبق لموقع “عبّر.كوم” ان انفرد  بخبر  إطلاق سراح المحامي والامين العام السابق لحزب”الدلفين” جمال المنظري، والمحكوم ابتدائيا بـ 5 سنوات سجنا نافذا وغرامة مالية في ملف ما بات يعرف بـ” وديعة دار الكداري”، اكدت مصادرنا أنه بالفعل قررت هيئة الحكم قبول طلب الإفراج غير ان المعني بالامر لا يزال قابعا بالسجن المحلي بالعرجات ـ سلا.

 

 

وعن السبب وراء الإبقاء على المنظري وراء القضبان، رغم القرار، فقد أكدت مصادرنا ألى أن المعتقل عن طريق عائلته لم يوفر بعد قيمة الكفالة الضخمة والتي حددت في 800 مليون سنتيم، كشرط وتكون نقدا.

 

 

وقد اكدت مصادرنا أن عائلة المنظري تسابق الزمن لايجاد الكفالة، خاصة وأنها تتوافر على عقارات ومنقولات، لأجل بيعها في اقرب وقت ممكن، وقبل يوم 29 من الشهر الحالي، وهو موعد الجلسة المقبلة، وفي حالة عدم توفير الكفالة، فإن قرار الإفراج سيتم  إلغاءه.

 

 

حري بالذكر أن المعني بالأمر قد تورط في الإستيلاء على 3 ملايير سنتيم تعود لعائلة الكداري المعروفة بمنطقة الغرب والتي انتدبته في الترافع على ملفاتها ضد ثلاث شركات كبرى دخلت مع العائلة والورثة في منازعات حول الأراضي التي تملكها بالمنطقة، مطالبين بتعويضهم مادياً.

 

 

 

 

 


شاهد ايضا

الملك محمد السادس حليق الرأس بمدينة المضيق

مغاربة يحتفلون بتأهل المنتخب الجزائري لنصف الكان على الحدود..

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع