خاص: خليلوزيتش يرفض الإستقالة من تدريب المنتخب المغربي والجامعة تخيّره ..

الأولى كتب في 10 أبريل، 2022 - 22:22 تابعوا عبر على Aabbir
خليلوزيتش
عبّر

تؤيد الكثير من الجماهير المغربية، التي تنشط في مواقع التواصل الإجتماعي، ضرورة إقالة الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش من منصبه،بل وتنتظر بفارغ الصبر إبعاده من عرين “أسود الأطلس”،

ليس فقط لعدم دعوته حكيم زياش ونصير مزراوي، بل لدخوله بعد التاهل لمونديال قطر، في سجال مع الجماهير المغربية، بعدما حرص على سبها، دون أن تتدخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم،

ومن الأمور التي أفاضت الكأس، وأغضب الجمهور المغربي من خليلوزيتش، رده على فوزي لقجع، بتصريحات، أكد من خلالها انه لايهتم أبدا بمايقال عنه، لذلك تصاعدت حدة النقاش بين الجماهير المغربية، وأجمع غالبيتهم على ضرورة إبعاد التقني البوسني عن صفوف الفريق الوطني.

و شهدت الساعات الأخيرة العديد من الكواليس والأسرار المهمة، التي تطبخ قصد التخلص من المدرب المتعجرف..

وعلم من مصادر متطابقة، أنه تم التواصل بين المسؤولين في الجامعة والمدرب لإقناعه بتقديم استقالته والحفاظ على صورته أمام من يرغب بالتعاقد معه بدل صدور قرار بالإقالة.

لكن المفاجاة، تمثلت في رفض وحيد، وفقا لمصدر قريب الصلة، فكرة الاستقالة من تدريب منتخب المغرب فى ظل قناعاته بإنه أدى مهمته على أكمل وجه ويرغب في إكمال ما بدأه مبررا أنه حقق الأهم في كأس افريقيا الاخيرة وتأهل لكأس العالم 2022 على حساب الكونغو .

و تسبب خليلوزيتش فى حالة كبيرة من الغضب لدى الجماهير المغاربة نتيجة الظهور الباهت للأسود منذ توليه تدريب المجموعة، الى جانب إفتعاله للمشاكل مع اللاعبين وإبعاده عدد من نجوم المنتخب المغربي وهو ما لم يحدث من قبل.

وعلاقة بموضوع الاقالة او الاستقالة، تحدثت مصادر لعبّر.كوم من هنا وهناك، عن بعض الأسماء المطروحة لخلافة وحيد خليلوزيتش، من بينها هيكتور كوبر و لوران بلان، وتحدثت اليوم وسائل اعلام مصرية عن المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، بعد اقالته من تدريب المنتخب المصري، ورجحت التحاقه على رأس الادارة التقنية للمنتخب المغربي..

عبّر ـ متابعة

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع