خاص:حالة التنافي التي يقع فيها فوزي لقجع تستدعي الإستقالة او الإقالة فورا..

الأولى كتب في 28 نوفمبر، 2018 - 13:15 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

 

كمال قروع ـ عبّر

إنتبهت مصادر مطلعة ومقربة من الحكومة إلى حالة التنافي التي يقع فيها مدير الميزانية بوزارة الإقتصاد والمالية فوزي لقجع، بإحتلاله منصبا إستراتيجيا آخر كرئيسا للجامعة الملكية لكرة القدم، وذكرت نفس المصادر لـ”عبّر.كوم” أن مدير الميزانية هو نفسه من يقرر في الميزانيات القطاعية والحكومية وحتى الموجهة لصناديق الجامعات والغرف المدعومة من طرف الدولة.

وأفادت نفس المصادر، أن فوزي لقجع لا يمكن أن يكون خصما وحكما في نفس الوقت بخصوص الدعم الموجه إلى جامعة كرة القدم أو ميزانية الشبيبة والرياضة، وبالتالي فقد كان من الأجدر أن يستقيل من منصبه كمديرا للميزانية بوزارة الإقتصاد أو يُقال منها.

وكان لقجع قد فجر قنبلة مدوية، لم يسبق لها مثيل في الجامعة، حين هدد بتوقيف البطولة الوطنية السنة الماضية، في إطار صراعات لم يفهم منها هل هي سياسية أو شخصية؟.. قبل أن يتم توبيخه.

و لاتزال الصحافة الوطنية المهتمة “لا المادحة والمطبلة للقجع كالعادة”، تنتقد فيه بشدة قرارات رئيس الجامعة، التي إعتبرتها”طائشة و متهورة”، بل أن إحدى الجرائد المعروفة، ذهب إلى ابعد من ذلك في تعاليق كتابها، فاعتبرت تصرفات  فوزي لقجع ما هو إلا ” لعب الدراري الصغار”، في حين تنبأت مصادر اخرى بإعفاء قريب لفوزي لقجع من مهامه في وزارة الإقتصاد والمالية، بينما طالبت منابر إعلامية أخرى بإستقالة لقجع من الجامعة محذرة من فتنة مشجعي كرة القدم الذين كادوا أن يحولو الروح الرياضية إلى صراعات سياسية.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع