خاص:العاهل السعودي سلمان يقضي عطلته الصيفية بجبيلات طنجة

تقارير كتب في 4 سبتمبر، 2018 - 22:39 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

طنجة: كادم بوطيب ـ عبّر

علم من مصادر مطلعة أن الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز، سيحل قريبا بالمغرب وخاصة بمدينة طنجة والرباط لقضاء عطلته الصيفية، كما جرت به العادة سابقا.

وقالت المصادر ذاتها إن أولى طائرات طاقم الملك السعودي، حلت بطنجة مؤخرا، للإعداد لزيارة العاهل السعودي.

وتجري الاستعدادات على قدم وساق لاستقبال العاهل السعودي، حيث حجزت جميع فنادق مدينة البوغاز من أجل طاقم الملك ومرافقيه.

وسيرافق الملك في رحلته هذه، أفراد أسرته، وعدد من الوزراء والمقربين. وقد اعتاد الملك وعائلته، قضاء جزء من عطلته الصيفية بالمغرب، وخاصة بمدينة البوغاز.

وحسب مراقبين، فإن زيارة الملك سلمان للمغرب “تضع حدا للشائعات التي سرت بشأن توتر بين الرباط والرياض، بسبب مواقف المغرب من الأزمة الخليجية، وإرساله لمساعدات للدوحة، بعد الحصار الذي فرضته عليها السعودية وحلفاؤها”.وكدلك خيانة السعودية للمغرب في ملف ترشيحه للمونديال.

وكما أكد متحدث بأن المغرب تربطه علاقات وثيقة بالسعودية، وغالبا ما يقضي الملك سلمان عطلاته في طنجة، لكنه استدرك بالقول “السعودية لديها أعدائها الذين ينبغي التموقع إما ضدهم أو معهم”، في إشارة إلى قطر.

ومن المتوقع أن يغادر الملك السعودي “سلمان” السعودية في اتجاه المغرب لقضاء فترة من الراحة، خاصة بعد تلقيه دعوة ملحة لزيارة الرباط من العاهل المغربي الملك “محمد السادس” في وقت سابق من غشت الماضي.
وكشف مصادر مطلعة أن الملك السعودي “سلمان بن عبدالعزيز” قد علق أنشطته منذ يوم الأربعاء الماضي الموافق 29 غشت، وذلك بناء على طلب فريقه الطبي، بعد أن أصبح يعيش أزمة كوابيس ، جراء الأمراض الفتاكة التي يعاني منها !! مشيرا إلى أنه من المتوقع أن يقضي فترة راحة بطنجة خلال شهر شتنبر الحالي.

وذكر دات المصدر أن الأطباء نصحوا الملك السعودي بأخذ قسط من الراحة لمدة أسبوعين على الأقل، مشيرة إلى أن “سلمان” أخذ نصيحة أطبائه في الحسبان، وألغى بالفعل، أكثر من اجتماع مع أفراد من عائلته وأقرباءه من “آل سعود”، لكنه لم يأخذ فترة استجمام بالخارج.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع