حميد عدة: المجتمع المدني بالقنيطرة منخرط في جميع الأوراش الرامية للحد من تفشي وباء كورونا

الأولى كتب في 16 سبتمبر، 2020 - 12:14 تابعوا عبر على Aabbir
المغرب
عبّر ـ ولد بن موح

عبد العزيز أمزاز-عبّر

 

 

أكد رئيس اتحاد وجمعيات المجتمع المدني بالقنيطرة،”حميد عدة “، أن جمعيات المجتمع المدني بمدينة القنيطرة منخرطة في جميع الأوراش الرامية للحد من تفشي وباء كورونا، و ذلك تماشيا مع التوجيهات الملكية، و التزاما بالقرارات الصادرة عن السلطة المحلية.

 

 

و التمس “حميد”، في اتصال هاتفي مع عبّركوم، من الجهات المختصة التعامل بليونة و مرونة مع التجار و أرباب المقاهي و المطاعم بما قد يضمن استمرار الحركية اقتصادية و الاجتماعية بالمدينة.

 

 

وفي نفس السياق،  تقدمت اتحادات وجمعيات المجتمع المدني بالقنيطرة المنضوية تحت لواء لجنة اليقظة المحلية العصام والسكانية،  برسالة إلى عامل المدينة، برسالة التماس، توصلت الجريدة بنسخة منها، تطالب بتغير ساعة إغلاق المحلات التجارية و تمديد ساعات التبضع إلى الساعة التاسعة ليلا بدل السادسة وذلك درءا للأضرار المادية ومخلفاتها الاجتماعية التي يمكن إلحاقها لا محالة  بهذه الفئة من التجار المتضررين أصلا خلال الفترة السابقة للحجر  وكدا  المتعاملين معهم.

 

 

كما طالبت التنسيقية ذاتها من عامل الإقليم تشديد آليات المراقبة طبقا للبروتوكولات المسطرة من طرف السلطات المختصة بكامل أرجاء الإقليم  و الوحدات الصناعية التابعة انسجاما مع التوجيهات السامية بخصوص الحد من انتشار وباء كوفيد 19.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع