حملة أمنية أخرى تشنها السلطات بمراكش لتحرير الملك العمومي من الاستغلال

الأولى كتب في 13 يناير، 2020 - 16:00 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

تورية عمر ـ عبّـر

 

شنت عناصر السلطات المحلية التابعة للملحقة الادارية المسيرة بمدينة مراكش منذ صباح اليوم الاثنين 13 يناير الجاري حملتها الامنية الجديدة المدعومة بعناصر القوات المساعدة من اجل تحرير الملك العمومي من مظاهر الاستغلال العشوائي التي باتت تشوه مظهره العام.

 

وقد استفادت من هذه الحملة مجموعة من الشوارع بالحي المذكورة منها الرئيسية والفرعية التي يتقدمها شارع ” الداخلة ” أي الاحباس، إضافة إلى عدة شوارع أخرى مجاورة للحي، والتي تشهد مظاهر الاستغلال العشوائي التي باتت من اكبر الظواهر التي تعاني منها مختلف الاحياء بالمدينة الحمراء.

 

وقد جاءت هذه الحملة الجديدة مرة أخرى، رغم مرور وقت قصير على شن الحملة الاولى في اطار سلسلة العمليات المتواصلة لتحرير الملك العمومي، ضمن الحملات المتعددة التي انطلقت على صعيد احياء مدينة مراكش منذ أشهر عديدة، التي أصبح الكثير منها حكرا على الباعة المتجولين والفراشة وأصحاب العرابات وغيرهم.

 

وقد لاقت هذه الحملات التي تعيش على وقعها احياء المدينة الحمراء استحسانا كبيرا من قبل السكان خاصة الذين ينتمون إلى مختلف فعاليات المجتمع المدني، الذين طالبوا بشدة بتعميمها على كل المناطق وايجاد الحلول السريعة والبديلة لهؤلاء الباعة الموجودين بها وعدم اهمال حقوقهم.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع