حمزة مون بيبي..الفرقة الوطنية تستدعي دنيا باطمة والشيخة الطراكس

الأولى كتب في 18 ديسمبر، 2019 - 23:26 تابعوا عبر على Aabbir
حمزة مون بيبي
عبّر

 

كمال الكبداني ـ عبّر 

 

 

علمت “عبّر.كوم”، من مصادر متطابقة، أن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، وجهّت رسميا استدعاء للمغية دنيا بطمة، قصد الاستماع لها على خلفية ورود اسمها في الملف المعروف اعلاميا بـ “حمزة مون بيبي” .

 

 

وقالت ذات المصادر، أن السبب وراء الاستدعاء، هو ورود اسمها على لسان مجموعة من ضحايا الحساب المذكور، كونها هي من تقف وراء هذا الحساب.

 

 

وكانت مجموعة من الأخبار المتداولة، تحدثت عن كون دنيا بطمة، هي الواقفة وراء ترويج مجموعة من الأخبار والمسيئة لثلة من الفنانين الذي تم التشهير بهم على حساب “حمزة مون بيبي”، حتى وصل البعض منهم الى القول بأن بطمة هي صاحبة الحساب ومسيرته الفعلية.

 

 

كما علم أيضا، أن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية استدعت الشيخة فاطمة الزهراء لعزيري، المعروفة بالشيخة الطراكس، على خلفية دات الملف، من أجل الاستماع إليها في شأن شكاية وجهتها ضدها المغنية سعيدة شرف، التي تتهمها بـ”السب والقذف”، وكذا في إطار الأبحاث الأمنية الجارية في شأن “السب والقذف والتشهير والابتزاز والمس بالحياة الخاصة للأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي”، على خلفية تصريح أدلت بها لأحد المواقع الإلكترونية أكدت فيه بأنها تتواصل مع “حمزة مون بيبي”، وظهورها في أحد الفيديوهات، وهي تغني في أحد العلب الليلية وتردد اسم الحساب المذكور، والاسم الشخصي لمتهم متابع في أول ملف متعلق بالحسابات المذكورة.

 

 

 

 

شاهد ايضا

 

loading…



 

الملك محمد السادس يتحدث عن الوضع الحالي بالمنطقة والفضاء المتوسطي.

 

جلالة الملك.. المغرب ظل واضحا في مواقفه بخصوص مغربية الصحراء

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع