حمد الله يواصل تحطيم الأرقام ولقاء مرتقب بينه ورونار في الأسابيع القادمة

الأولى كتب في 29 أبريل، 2019 - 06:02 تابعوا عبر على Aabbir
المنتخب
عبّر

 

عبّر ـ وكالات

 

واصل المهاجم المغربي، عبد الرزاق حمد الله، تألقه رفقة فريق النصر السعودي خلال هذا الموسم حيث أحرز، السبت، ثنائية لفريقه خلال المباراة التي جمعته بنادي الاتحاد السعودي برسم نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

 

وكان فريق النصر متأخرا في النتيجة بهدفين لصفر قبل أن يقلص إبن مدينة آسفي النتيجة في الدقيقة 66 من عمر المباراة، ويعود في الدقيقة 88 ليدرك التعادل لفريقه بعد تحويله بنجاح لضربة جزاء.

 

 

هدفا حمد الله لم يسمحا لفريقه بضمان التأهل إذ استطاع فريق اتحاد جدة، الذي يضم في صفوفه كل من مروان داكوستا وكريم الأحمدي، أن يحجز بطاقة العبور بعد حسمه للأشواط الإضافية لصالحه لتنتهي المباراة بالنتيجة الإجمالية 4/2 لصالح الاتحاد.

 

 

وعلاقة بوضعية حمد الله مع المنتخب الوطني، أكدت مصادر مقربة من جامعة الكرة المغربية أن الرئيس فوزي لقجع يعتزم في الأسابيع القليلة القادمة عقد لقاء صلح بين المهاجم المغربي والناخب الوطني، هيرفي رونار، في أفق استدعاء اللاعب للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا مصر 2019.

 

 

وكان رونار قد وجه الدعوة لعبد الرزاق حمد الله خلال المواجهتين السابقتين أمام مالاوي والأرجنتين، إلا أن المهاجم السابق لأولمبيك آسفي اعتذر عن الحضور لأسباب عائلية.

 

شاهد ايضا:

شاهد بنعطية غادي للمسجد بالبكالة

لقاو زوجين داخل منزل وقد راحلو والأمن يدخل على الخط

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع