حمد الله يعلق على تقنية “الفار” وعن عدم التحاقه بالمنتخب المغربي

الأولى كتب في 17 مارس، 2019 - 11:45 تابعوا عبر على Aabbir
خليلودزيتس..حمد الله رفض تلبية الدعوة لمعسكر الرباط
عبّر

عبّــر ـ ميدي1

أدلى عبد الرزاق حمد الله، بتصريح صحفي، عقب المباراة التي جمعت فريقه النصر السعودي بنظيره الوحدة، و التي شهدت تألقا كبيرا للمهاجم المغربي بتسجيله ل”سوبر هاتريك”. و قال بهذه المناسبة: “الكل كان يتوقع أن تكون المباراة صعبة، لكننا تجاوزنا بعض الأمور واستطعنا الفوز على الوحدة”.

و أضاف حمد الله: “نمتلك تنوعا في الهجوم. وأي لاعب من زملائي كان بإمكانه التسجيل. أنا حالفني الحظ هذا اليوم. إن شاء الله زملائي سيسجلون في المباريات القادمة”.

وعلق المغربي على لافتة رفعت في المدرجات وكتب عليها بأن أحد أهدافه قد ألغي بسبب الفار على الرغم من صحته الهدف، قائلا: لا مشكلة لدي مع هذا الأمر. إذا ألغى الفار هدفا، فسأحرز هدفا آخر.

وإجابة عن سؤال حول عدم إلتحاقه بصفوف الأسود، اكتفى بالقول: أنا الآن في الدوري السعودي، والمنتخب يبقى منتخب…” رافضا إعطاء تفاصيل أكثر عن الموضوع.

وواصل واصل المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم “النصر” السعودي تألقه بعدما سجل “سوبر هاتريك” في شباك “الوحدة” في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت بملعب مدينة الملك عبد العزيز بمكة المكرمة، ضمن الجولة الـ 24 من الدوري السعودي لكرة القدم.

وتمكن حمد الله من اعتلاء صدارة هدافي الدوري السعودي برصيد 21 هدف متفوقا عن الكاميروني مهاجم فريق “التعاون” صاحب 19 هدف في الدوري.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع