حلم أطفال ببويبلان في متابعة مباريات “الكان” يتحقق..!!

الأولى كتب في 30 يونيو، 2019 - 15:14 تابعوا عبر على Aabbir
الكان 2019
عبّر

عبّر 

 

 

بعد الانتشار الواسع لفيديو مجموعة من الأطفال على مواقع التواصل الإجتماعي وهم يتابعون مباراة لأسود الأطلس بكأس أمم أفريقيا بمصر عبر هاتف هاتف ذكي، بدوار “تانكرارمت” الواقع بجبل بويبلان اقليم تازة، قرر مجموعة من لاعبي المنتخب المغربي لكرة القدم اظافة إلى بعض الشخصيات الرياضية المغربية التكفل بشراء تلفاز من الحجم الكبير وبطاقة إشتراك قناة ” Bein sprot” وتركيبها بالدوار المذكور لتمكين أطفالة وشبابه من متابعة مباريات كأس إفريقيا للأمم مصر 2019.

 

 

 

وعبّر المهدي بنعطية، أشرف حكيمي، والحارس منير المحمدي الذين يقفون وراء هذه المبادرة النبيلة، عن استعدادهم على خلق مشاريع أخرى من شأنها تنمية المنطقة وشبابها.

 

 

 

ويرتقب أن يصل الطاقم المكلف بهذه المبادرة يومه الأحد 30 يونيو الى الدوار المذكور لتركيب التلفاز الكبير حتى يتمكن أطفال وشباب المنطقة من متابعة مباراة أسود الأطلس أمام منتخب جنوب إفريقيا.

 

 

 

ويشار إلى أن فيديو أطفال دوار “تانكرارمت” بجبل بويبلان وهم يتابعون مباراة المنتخب المغربي ضد كوت ديفوار بواسطة هاتف نقال معلق على عصا خشبية، حصد تعاطفا كبيرا بمواقع التواصل الإجتماعي و وصل صداه الى أسدود الأطلس الذين تجاوبوا معه بشكل سريع.

 

 

 


تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع