حلا الترك تصدم الجميع وترفع قضية على والدتها

ثقافة و فن كتب في 2 ديسمبر، 2020 - 20:18 تابعوا عبر على Aabbir
حلا الترك تصدم الجميع وترفض قضية على والدتها
عبّر

عبّر ـ مواقع

 

تحدثت منى السابر والدة الفنانة الشابة حلا الترك في برنامج ET بالعربي وقالت إن الأخيرة قامت برفع دعوى قضائية ضدها وأشارت أن حلا لم تقوم بذلك الأمر من نفسها ولكنها ضحية حيث شجعها من حولها.

كما طلبت منى السابر والدة الفنانة الشابة حلا الترك من الجميع ألا يحكم على حلا لأن لا أحد يعرف الظروف التي تمر بها فيما انهارت في البكاء خلال حديثها حين تذكرت لقائهم سويا في المحكمة.

وقالت إنها كانت ترغب أن تقوم بالسلام عليها ولكن من حولها منعوها من هذا الأمر وأعربت عن تمنيها أن تنتهي تلك القضية وأضاف منى السابر والدة الفنانة الشابة حلا الترك من خلال كلامها وقالت رسالتي إنه ولادي يعيشوا في بيئة صحية لا أحد يضغط عليهم.

فيما أبدت منى السابر عدم رضاها تجاه المقابلة التي تمت مع الفنانة الشابة الإعلامي مصطفى الآغا حيث أنني لم أحب اللقاء أو طريقة طرح الأسئلة على حلا التي لا زالت طفلة فيما وجهت الأم رسالة إلى ابنتها الفنانة الشابة حلا الترك.

وتضمنت تلك الرسالة وقالت يا حلا أنا أم ولن تعرفي قيمة هذه الكلمة الا عندما تصبحين أم وأنتي بالنهاية ابنتي وأود أن أراكي أفضل مخلوق في العالم ولكن لابد أن تشعري بي وبمعاناتي وأتمنى أن أركي في أجل قريب.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع