حكيم زياش يلقن مدرب منتخب الطواحين درسا قاسيا

الأولى كتب في 2 سبتمبر، 2019 - 17:51 تابعوا عبر على Aabbir
حكيم زياش
عبّر

خليل البجيوي-عبّر

في تصريح غريب واستفزازي يدل على ضعف تفكير صاحبه، قال مدرب منتخب هولندا “رونالد كومان”، بخصوص اختيار اللاعبون المغاربة المزدادون بهولندا اللعب لمنتخب بلادهم الأصلي، ان الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تقوم باغرائهم ماليا لتقنعهم بالدفاع عن ألوان القميص الوطني.

وأضاف المتحدث نفسه بأنه في حال تم منح الموهبة المغربية “محمد احطارن” مبلغا ماليا مغريا من طرف المغرب، فإنه ليس بوسع الهولنديين فعل أي شيء ومن الصعب إقناعهم باللعب لمنتخب هولندا.

هذا التصريح البعيد عن المنطق والاحتراف، رد عليه الفنان والمبدع المغربي “حكيم زياش” من خلال تصريح لقناة NOS الهولندية عقب مباراة ناديه اجاكس أمام سبارطا روتردام أمس الأحد، حيت قال  : “هناك البعض الناس يحاول نسج أشياء من الجنون والخيال هذه الأيام..تناهى إلى علمي بأننا تلقينا أموالا لكي نلعب لمنتخب بلدنا المغرب، هذا غير صحيح، لم أتلق أي مبلغ مالي من أجل اللعب مع منتخب بلادي المغرب وكذلك الشأن بالنسبة لمزراوي والإدريسي وغيرهم”.

واضاف زياش: “اذا مافكرتم قليلا ستتوصلون بأن اي جامعة في العالم لا تقوم بدفع المال للاعب من أجل اختيار قميص بلده ولا وجود لذلك بتاتا”.

ويبدو أن “رونالد كومان” مدرب هولندا  يعيش هذه الأيام على اعصابه، اتر رفض الموهبة “محمد احطارين” الالتحاق بمنتخب الطواحين لأقل من 23 سنة، وبات مقتنعا بأن ذات اللاعب طال الزمان أو قصر سيختار منتخب بلد الأصل والجذور المغرب، خصوصا أن كومان كان قد طلب من نصير مزراوي واسامة الادريسي  التريث وعدم الاستعجال بعد أن علم بقرار اللاعبين في اختيار اللعب للمنتخب الأسود وفشل في مسعاه.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع