حكيمي للجمهور المغربي: نحتاج لدعمكم..

الأولى كتب في 28 مارس، 2022 - 08:29 تابعوا عبر على Aabbir
اشرف حكيمي
عبّر

وجه أشرف حكيمي، لاعب المنتخب الوطني المغربي، رسالة إلى الجمهور المغربي، بخصوص مباراة “الأسود” والكونغو الديمقراطية، المرتقبة زوال الثلاثاء 29 مارس 2022، برسم إياب الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022”.

دعا أشرف حكيمي، الجمهور المغربي، إلى دعم وتشجيع اللاعبين، يوم الثلاثاء المقبل، أمام الكونغو الديمقراطية.

 

وكتب حكيمي، في خاصية “سطوري“، في حسابه على منصة التواصل “إنستغرام”: “نحتاج لدعمكم يوم الثلاثاء”.

حكيمي

ومن المرتقب أن يحضر هذه المباراة، في ملعب مركب محمد الخامس، أزيد من 30 ألف متفرج.

ويحتاج المنتخب الوطني إلى الفوز في هذه المباراة، من أجل ضمان التأهل لنهائيات كأس العالم، للمرة الثانية على التوالي، والسادسة في تاريخ المغرب.

علاقة بالموضوع، فقد علمت عبّر.كوم، أن البوسني وحيد خليلوزيتش، مدرب منتخب المغرب، استقر على إجراء تغيير في توظيف اللاعبين خلال مباراة الأسود أمام الكونغو الديمقراطية.

ويستضيف أسود الأطلس، منتخب الكونغو الديمقراطية، الثلاثاء المقبل بالدار البيضاء، في إياب الدور الفاصل من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم “قطر 2022″، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل (1-1).

وكشفت مصادر متطابقة، أن خليلوزيتش، أدرك أن توظيف أشرف حكيمي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، في مركز الجناح الأيمن خلال لقاء الذهاب بكينشاسا، لم يكن قرارا موفقا خصوصا أنه جاء مع تغيير طريقة اللعب من 4-3-3 إلى 3-5-2.

واتجه خليلوزيتش، إلى تغيير قناعاته حيث سيعيد حكيمي إلى مركزه المعتاد سواء مع الأسود أو فريقه الباريسي، وهو الظهير الأيمن، والذي يجيد اللعب فيه على المستويين الدفاعي والهجومي.

ورأى وحيد، أن توظيف حكيمي كجناح، حد من خطورته وصعوده لدعم الهجوم، مثلما اعتاد، وترك خلفه مساحات استغلها المنافس ليسجل هدفه بواسطة لاعبه يوان ويسا.

عبّر ـ متابعة

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع