حكم جنوب إفريقي يقود مباراة الأسود ضد الكونغو بالمحلق المونديالي

الأولى كتب في 9 مارس، 2022 - 15:30 تابعوا عبر على Aabbir
المنتخب جنوب إفريقي
عبّر ـ ولد بن موح

أقدمت لجنة التحكيم التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، على تعيين الحكم الجنوب إفريقي فيكتور غوميز لقيادة مباراة ذهاب المواجهة الفاصلة التي ستجمع المنتخب الوطني بمضيفه المنتخب الكونغولي، والمؤهلة لكأس العالم التي ستحتضنها دولة قطر شهري نونبر وديسمبر من العام الجاري.

وعين الاتحاد الدولي طاقم تحكيمي لقيادة مباراة الأسود والكونغو، يضم كلا من فيكتور غوميز كحكم أساسي ومواطنه توسو غرانفيل حكم مساعد أول وفاتسوفان سورو من الليسوتو حكم مساعد الثاني، فيما أنيطت مهمة الحكم الرابع بالأنغولي هيلدير كارفاليو. أما حكام “الفار” فتم تعيينهم من فرنسا، ويتعلق الأمر فرانسواز بيليتيسيي وجوناتان بينوا.

أما مباراة الإياب التي ستجرى بالدار البيضاء يوم 29 من الشهر نفسه فسيقودها الحكم البوروندي ندابيها ونيمانا باسيفيك بمساعدة نوبو إلفيس (الكامرون) وتياما سيدو ( بوركينافاصو)، أما حكام الفار فتم تعيينهم من بولونيا، ويتعلق الأمر ب طوماس كويتوزكسي وبارتوز فرانكوفسكي.

يذكر أن الجنوب إفريقي، فيكتور غوميز كان قد أدار نهائي كأس أمم إفريقيا التي أقيمت في العاصمة الكاميرونية ياوندي، شهر فبراير الماضي، الذي جمع بين منتخبي السنغال ومصر والذي حسمه زملاء ساديو ماني بالضربات الترجيحية، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل من دون أهداف.

عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع