حقيقة القصف الجوي الذي تعرضت له منطقة الكركرات مساء اليوم!!

الأولى كتب في 23 يناير، 2021 - 23:27 تابعوا عبر على Aabbir
الصحراء المغربية .. الأمين العام للأمم المتحدة يطالب "البوليساريو" وميليشياتها بمغادرة الكركارات
عبّر

عبّر ـ متابعة

 

كشفت منتديات عسكرية شبه رسمية، على مواقع التواصل الإجتماعي، عن زيف الادعاءات والأخبار الزائفة التي تناقلتها مواقع موالية للبوليساريو واخرى موريتانية، تحدثت عن قصف جوي عنيف تعرضت له منطقة الكركرات، معتمدين في ادعاءهم على الاوهام..

ونشر منتدى القوات المسلحة الملكية، على فايسبوك، انه خلافا لما يدعيه المرتزقة عن قصف وهمي في الكركارات الأوضاع جد هادئة ولايوجد قصف سوى في الفيسبوك و التويتر كما العادة.. تحية حارة للعيون الساهرة على حماية التراب الوطني

وقال مغردون، ان الاشاعة التي خرجت هذا المساء عن قصف قوي للمعبر، مجرد واحدة من الأخبار الزائفة.. خبر الليلة جاء مباشرة بعد الإعلان مرحبا عن انطلاق استثمارات فرنسية كبيرة على بعد 50 كلم من المعبر و عن المشاريع التي أعلنها عنها المغرب هناك…
الخبر هدفه تخويف المستثمرين الأجانب، الترويج له هو مساهمة في اختلاق الاخبار و الإضرار بالمصالح الوطنية للمغرب،حذار من الترويج لها و الانزلاق نحوها.

وردا على زيف الادعاءات، نشر مغاربة يتواجدون حاليا بمنطقة الكركرات، مجموعة من التوثيقات والفيديوهات بخاصية “اللايف”، مباشرة من عين الأمكان، راصدين الأجواء الهادئة التي يعيشونها بالمنطقة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع