حقيقة الزيادة في تعويضات الوزراء

الأولى كتب في 13 مايو، 2020 - 13:00 تابعوا عبر على Aabbir
الزيادة في اجور الوزراء بالمغرب
عبّر

عبّر ـ متابعة

 

 

نفى المصطفى الرميد، وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان ما تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص “قضية الزيادة في تعويضات الوزراء”، واصفا اياه بالكذب البواح.

وعبر الرميد عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الفايس بوك عن حنقه من الخبر الاشاعة بالزيادة في تعويضات الوزراء إنه “ليس هناك ما هو أسوأ من الافتراء والكذب، وليس هناك أكثر إيذاء من الاغتيال المعنوي للناس باختلاق الأراجيف وإشاعتها”.

 

وقال أنه “يعتقد كثير من الناس أن من يملك السلطة وحده يمكن أن يتعسف ويسيء، والحقيقة أن الجميع بإمكانه أن يسيء ويتعسف إن تجرد من أخلاق التحري والصدق، لأن كل واحد إلا ويملك مستوى من السلطة”، التي أكد أنها “تختلف من فرد لآخر، لكن، في النهاية للجميع مقدار منها”، معتبرا أن هذه السلطة “تعززت كثيرا بوسائل التواصل الاجتماعي، التي أصبحت تعز وتذل، وترفع وتضع، وتقدم وتؤخر، حتى لا نقول تحيي وتميت…!”.

 

ولمح إلى أن هذه الإشاعات مدبرة من اعتبرهم “الذباب المنتشر، والوحوش الكاسرة”، و “كتائب تسكن الفضاء الأزرق، بعضها يكذب ويفتري بدون حدود، وبعضها يتلقف الافتراءات ويشيعها بدون تردد، ويحسبون ذلك هينا، وهو عند الله عظيم”.

 

واستغرب الرميد بصيغة الازدراء أن تطلق هذه الشائعة  في زمن يصعب على الحكومة مجرد التفكير بزيادة لاعضائها أو غيرهم  في الوقت الذي أجلت تسويةترقية موظفيها المبرمجة هذه السنة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع