حقيقة إقدام بطل قضية شهيدة القراعي على قتل زميله في السجن

الأولى كتب في 8 أغسطس، 2019 - 12:14 تابعوا عبر على Aabbir
حقيقة إقدام بطل قضية شهيدة القراعي على قتل زميله في السجن
عبّر ـ ولد بن موح

عبّر من الرباط

 

نفت مصادر من داخل سجن العرجات نواحي سلا اليوم الخميس 08 غشت 2019، الأخبار التي تفيد أن السجين على ذمة قضية اغتصاب و قتل الفتاة حنان التي تفاعل معاها الرأي العام الوطني بشكل قوي، قد تورط في جريمة قتل داخل المعقل الذي ينزل فيه.

 

مندوبية السجون، بدورها أصدرت بلاغ في الموضوع اليوم الخميس، مؤكدة أن الخبر المتداول حول هذه الجريمة هو مجرد إشاعة كاذبة، وأنه لم يتم تسجيل أي جريمة قتل في سجن العرجات في سلا.

 

 

وتابعت أن السجين المذكور تم ترحيله من السجن المحلي العرجات إلى السجن المحلي في تيفلت يوم 26 من شهر يوليوز الماضي، كإجراء احتياطي تفاديا لاختلاطه بباقي المتورطين في نفس القضية، وضمانا للسير العادي للتحقيقات.

 

 

هذا و قد تداول نشطاء وسائط التواصل الاجتماعي صباح اليوم الخميس، اخبار مفادها أن السجين المذكور، تسبب في قتل نزيل آخر داخل سجن العرجات.

 

و تجذر الاشارة إلى ملف حنان توبع فيه 8 أشخاص بتهم القتل العمد مع سبق الإصرار، استعمال وسائل التعذيب وارتكاب أعمال وحشية لتنفيذ فعل يعد جناية، الاحتجاز المرتكب أثناءه تعذيب، هتك العرض عنفا، السكر العلني واستهلاك الأقراص المخدرة في حق الفاعل الأصلي، والمشاركة في ذلك وتقديم محل عن علم لحبس وحجز المعتدى عليها وتعذيبها، وعدم تقديم المساعدة لشخص في خطر في حق أحدهم، وتحريض الغير على ارتكاب جنايات في حق واحد منهم، وعدم تقديم المساعدة لشخص في خطر في حق أربعة منهم، وعدم التبليغ عن جناية في حق اثنين منهم، وتسجيل وبث صورة الضحية بقصد التشهير بها في حق اثنين منهم”.

 

 

شاهد ايضا

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع