حسين الشحات: جمهور الوداد “ميخلعناش” والكأس أهلاوية والاحتفال بها في قلب كازابلانكا

رياضة كتب في 10 يونيو، 2023 - 00:00 تابعوا عبر على Aabbir
حسين الشحات
عبّر

قال حسين الشحات لاعب الأهلي المصري، أن مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين فريقه والوداد الرياضي ستكون صعبة على الفريقين معا.

وأضاف الشحات في تصريح إعلامي، أن لاعبي الأهلي لا يعانون من أي ضغوط، معتبرا أن الحضور الجماهيري الكبير سيشكل عامل ضغط على لاعبي الوداد لحاجتهم للتسجيل.

وأكد الشحات أن لاعبي الأهلي جاهزون للمباراة ومركزون على حصد البطولة والاحتفال بها في المغرب، قبل العودة بالكأس الإفريقية لمصر.

وتابع جناح الأهلي قائلا:”الأهلي أنهى الشوط الأول في القاهرة بالفوز بنتيجة 2-1، وسيواصل ما بدأه خلال الشوط الثاني في المغرب ويحاول تكرار الفوز مجددا”.

وأردف يقل:”لقد لعبنا هنا من قبل وتعادلنا سلبيا مع الرجاء”، في إشارة إلى أن فريقه لا يخشى جحيم مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وكشف نجم الأهلي عن ما قاله المدرب السويسري، مارسيل كولر، له ولزملائه بعد مباراة الذهاب قائلا:”كولر قال لنا ارفعوا رؤوسكم أنتم فائزون بالمباراة والإياب سيكون صعبا على الفريقين وليس الأهلي فقط، بل ستكون صعبة أكثر على الوداد، فنحن من فزنا 2-1 وهم من يحتاجون للتسجيل”.

وكانت مباراة الذهاب التي احتضنها ملعب القاهرة الدولي، مساء الأحد الماضي، قد انتهت بفوز الأهلي على الوداد الرياضي بهدفين مقابل هدف، بعدما سجل للمارد الأحمر كل من الجنوب إفريقي بيرسي تاو، ومحمود كهربا، قبل أن يقلص “الواك” الفارق عن طريق البديل سيف الدين بوهرة في الأنفاس الأخيرة من المباراة.

هذا، وسيكون مركب محمد الخامس بالدار البيضاء مسرحا لمواجهة حارقة بين الوداد الرياضي وضيفه الأهلي المصري، مساء الأحد المقبل 11 يونيو الجاري”، لحساب إياب عصبة الأبطال الإفريقية.

زربي مراد ـ عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع