حساب “ناهد مون بيبي” يثير ضجة في المغرب بعد نشره لغسيل بطمة و أخريات

فسحة كتب في 1 يونيو، 2024 - 08:01 تابعوا عبر على Aabbir
ناهد مون بيبي
عبّر

ظهر حساب جديد_قديم، على منصة التواصل الإجتماعي،خاصة بالانستغرام، تحت اسم “ناهد مون بيبي” على شاكلة الحساب المعروف بـ “حمزة مون بيبي”، ينشر ورا و فيديوهات مشينة وتمس ببعض المشاهير المغاربة خاصة.

 

زمن بين المستهدفين بالصور و الفيديوهات الخاصة، نجد الفنانة رجوى الساهلي، والتي وصل بها الأمر الى الرقود في المشفى و في حالة حرجة بعد تسريب صورا لها في وضعيات جريئة.

 

الحساب نشر ايضا صورا لشقيقة دنيا بطمة، ابتسام بطمة، وهنا بدأ التساؤل بين رواد التواصل،عن الهدف من نشر صور ال بطمة، ليكون الجواب على لسانهم، بأن الحساب أنشأ خصيصا للإنتقام من إبتسام و شقيقتها، بعدما شهرتا و تسببتا في مشاكل جمة لمجموعة من المشاهير و الفنانات، على حساب “حمزة مون بيبي”.

ابتسام بطمة

وفي بعض الفييوهات و الصور المتداولة على الحساب، ظهرت ابتسام بطمة بوجه مشوه وكله “حبوب”، ويبدوا أنها كانت في اتصال مباشر مع أحدهم، وبدون فلتر و مكياج، كشف عن الوجه الحقيقي لإبتسام، عكس ما تنشره للعامة في حسابها.

 

كما نشر حياب “ناهد مون بيبي” مجموعة من الصور لمشهورات ومؤثرات مغربيات في اوضاع مشينة و بملابس جريئة.

 

مصادر من هنا و هناك، تتحدث على أن الواقف وراء الحساب، هو عشيق المغربية نهيلة باربي، أنشأة للإنتقام منها بعدما تخلت عنه و تزوج بمليونير خليجي، وهو ما يفسر ايضا تواجد نهيلة كيضفة على الحساب بين الفينة و الأخرى.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع