حسابات بـ “الانستغرام” تتحول الى منصات اباحية والمغاربة يطالبون بتدخل حاسم..

الأولى كتب في 9 يونيو، 2020 - 20:47 تابعوا عبر على Aabbir
حسابات بــ الانستغرام
عبّر

عبّر ـ متابعة

 

 

تحولت مؤخرا، وخاصة خلال فترة الحجر الصحي، صفحات وحسابات بمواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة “انستغرام” الى مواقع اباحية بإمتياز، يتعمد اصحابها بث فيديوهات خليعة وعلى المباشر قصد استمالة اكبر عدد من المشاهدات، وجمع اللايكات والإشتراكات.. !!

وقد تحولت حسابات شخصية وصفخات يديرها مغاربة الى منصات لعرض المفاتن وتوثيق الرقص العاري واظهار المناطق الحساسة في الايف، مباشرة بعد أن يصل عدد المتابعين الى أكثر من 10.000 مشاهد، حيث يتحول الحوار الى مشاهد بورنغرافية بإمتياز وبوجوه مكشوفة.

 

وقد خلقت مقاطع مباشرة على موقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”، في المغرب، جدلا كبير بسبب إباحية المحتوى، وجعلت الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي يستنكرون هذا الميوع غير المسبوق، وغير الأخلاقي، والذي لا يمت بصلة لعادات وتقاليد المغاربة اصلا..

 

واستغل عديمي الضمير، فترة الحجر الصحي، قصد بث تلك الدردشات التي سرعات ما تتحول الى اثارة ومشاهد ساخنة، قصد حصد المزيد من المشتركين وبحثا عن الشهرة المشبوهة..

 

وقد عمد احدهم ممن يوصف للاسف بـ “المؤثر” الى بث فيديوهات بشكل يومي، معتمدا على فتاة مغربية ترقص بشكل إباحي، وآخر بين فتاتين أظهرتا مناطق حساسة لمتابعيهما، ما جعل اتهامات التعمد، والإعداد القبلي لهذه الفيديوهات، تلاحق أصحابها، وتطلب تدخلا عاجلا لفرق محاربة الجرؤيمة الاليكترونية قصد التدخل لوضع حد لمثل هاته السلوكات التي تدخل في خانة الاخلال بالحياء العام وبث فيديوهات مشينة وفاضحة بحثا عن “البوز”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع