حزب الوردة يطرد أشهر رئيس جماعة مثير للجدل بتدويناته منها إعلانه في إحداها موافقته على مساعدة الصين في مواجهة كورونا!!

الأولى كتب في 22 يناير، 2021 - 20:48 تابعوا عبر على Aabbir
حزب الوردة
عبّر

زربي مراد – عبّر

 

أعلن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، طرد رئيس جماعة “لوطا” بإقليم الحسيمة، مكي الحنودي، الذي طالما خلق الجدل بتدويناته المثيرة، من صفوفه بشكل نهائي.

وقالت الكتابة الإقليمية لحزب الوردة بالحسيمة في بلاغ صادر عن اجتماع لها أمس الخميس، أنها اتخدت قرار الطرد النهائي من صفوف الحزب وتنظيماته محليا وإقليميا في حق مكي الحنودي، مبررة قرارها بتعدد وتواتر وتصاعد خرجاته على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”.

وأكدت ذات الكتابة، أن “المسمى الحنودي وضع نفسه من خلال سلوكه الوضيع، خارج دائرة شرف الانتماء إلى صفوف وهياكل حزب الاتحاد الاشتراكيفي إشارة إلى إحدى تدويناته التي تحدث فيها عن برلماني اتحادي سابق بالإقليم”.

من جانبه، علق الحنودي على قرار طرده بالقول: “نعم أتواصل إعلاميا دائما وبشكل مستمر وشفاف مع الرأي العام المحلي والاقليمي والوطني وأيضا الدولي حسب الحالات والاوضاع “.

وأضاف في تدوينة فايسبوكية قائلا:”لست مثل الماكرين المخادعين لأهلهم قبل الرأي العام، والذين يتوارون عن الانظار إلى حين اقتراب موعد الانتخابات فتراهم بنفاقهم وشطحاتهم الغريبة يحاولون استغباء الناخبين ويجتهدون في الكذب والنصب على ساكنة الإقليم”.

وعرف المكي الحنودي بتدويناته المتتالية المثيرة للجدل، منها إعلانه من خلال إحداها عن موافقة مجلس جماعة “لوطا” الذي يرأسه حينها، عن موافقته على تخصيص فائض الميزانية لمساعدة الشعب الصيني، لمواجهة تفشي فيروس كورونا، قبل أن يعود في أخرى ليطالب الصين بمساعدة المغرب للحد من انتشار جائحة فيروس كورونا.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع