حاليلوزيتش يستعين بمحترفين جدد في أوروبا

الأولى كتب في 15 سبتمبر، 2020 - 18:59 تابعوا عبر على Aabbir
وحيد حاليلوزيتش
عبّر

عبّر ـ وكالات

 

يواصل البوسني وحيد حاليلوزيتش، عمله بدراسة ملفات العديد من اللاعبين المغاربة المحترفين بأوروبا، من أجل الاستعانة بخدماتهم، في المبارتين الوديتين اللتين يواجه من خلالهما “أسود الأطلس” منتخبي السنغال والكونغو الديمقراطية، في 9 و13 أكتوبر المقبل.

وكشفت صحيفة “المنتخب” الرياضية المغربية، بأن الجهاز التدريبي لمنتخب “أسود الأطلس”، يتطلع لضم بعض المحترفين البارزين في أوروبا، للاستفادة من خبرتهم، والمؤهلات الفنية والبدينة التي يملكونها.

وأوضحت أن المدرب حاليلوزيتش، يريد الاستعانة بخدمات متوسط ميدان نيم أولمبيك الفرنسي ياسين بن رحو، إلى جانب إدريس الصديقي لاعب فيليم2 الهولندي، وأيضاً محمد غرس الله متوسط ميدان سالفون براتيسلافا السلوفاكي، بالإضافة إلى سامي ماي مدافع فريق سانت تروند البلجيكي، وأيضا نايف أكرد مدافع رين الفرنسي.

ومن بين الأسماء، التي يعتزم حاليلوزيتش الاستعانة بها لدعم المنتخب المغربي، اللاعب أسامة طنان جناح فيتيس أرنيهم الهولندي، وأيضاً الشاب سفيان كيين لاعب لاتسيو الإيطالي.

في المقابل، من المنتظر ألا يهتم المدرب حاليلوزيتش، باللاعبين المغاربة المحترفين بالدوري المغربي لكرة القدم، حيث ستكون أنديتهم بحاجة لخدماتهم للتدرب في صفوفها، من أجل خوض مباريات المنافسة المحلية، في حين سيكون كل نجوم “أسود الأطلس”حاضرين في المباراتين المقبلتين، وفي مقدمتهم حكيم زياش لاعب تشلسي الإنكليزي، وأيضاً أشرف حكيمي مدافع إنتر الإيطالي، وزميله سفيان أمرابط لاعب فيورنتينا، بالإضافة إلى قائد المنتخب الجديد رومان غانم سايس مدافع وولفرهامبتون الإنكليزي.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع