حاليلوزيتش يخطط لتغييرات جديدة في دفاع المغرب

الأولى كتب في 24 يناير، 2021 - 20:00 تابعوا عبر على Aabbir
المنتخب المغربي.. حاليلوزيتش يُبعد لاعبين بارزين
عبّر

عبّر ـ مواقع

 

يفكر البوسني وحيد حاليلوزيتش في إحداث تغييرات على مستوى خط دفاع المنتخب المغربي، خلال مواجهة “أسود الأطلس” لموريتانيا وبورندي، في شهر مارس المقبل، في إطار الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات كأس أمم أفريقيا.

وخلال آخر اجتماع عقده حاليلوزيتش مع مساعديه مصطفى حجي وستيفان جيلي، اعترف مدرب المغرب بأنه يتطلع للقيام ببعض التعديلات في الخط الخلفي، حتى يتمكن من تكوين دفاع منسجم ومتناغم.

وكشفت مصادر اعلامية، أن المدرب البوسني يتطلع للاعتماد على الثنائي غانم سايس مدافع وولفرهامبتون الإنكليزي ولاعب رين الفرنسي نايف أكرد، رفقة آدم ماسينا نجم واتفورد الإنكليزي، اللاعب الجديد الذي سيلتحق بالمنتخب المغربي كظهير أيسر، مع وجود نصير مزراوي لاعب أياكس أمستردام مكان عصام شباك لاعب مالتياسبور التركي، الذي ظل حاضراً كأساسي في المباريات الأخيرة للمنتخب المغربي، على مستوى الدفاع الأيمن.

وطلب حاليلوزيتش من أعضاء الطاقم الفني للمنتخب المغربي مدّه بكافة الإحصائيات والأرقام التي تتعلق بلاعبي المنتخب المغربي الذين يأمل في الاعتماد عليهم، بعدما عبّر عن إعجابه بكافة المؤهلات التي تملكها العناصر المذكورة، لتتصدر قائمة ربان المنتخب المغربي التي تهيمن عليها الأسماء المتألقة في الدوريات الأوروبية.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع