حارس منتخب الكونغو الديموقراطية: المنتخب المغربي حرمنا من التأهل للمونديال وسنثأر منه

رياضة كتب في 5 يناير، 2024 - 20:15 تابعوا عبر على Aabbir
المنتخب المغربي
جريدة عبّر

 

تحدث ليونيل مباسي، حارس مرمى منتخب الكونغو الديموقراطية، عن المباراة التي ستجمع “الفهود” ب”أسود الأطلس“، لحساب دور المجموعات لكأس أمم أفريقيا “الكوت ديفوار 2023″.
وقال مباسي في تصريح نقله الموقع الرسمي للاتحاد الكونغولي لكرة القدم، أن منتخب بلاده يرغب في الثأر من المنتخب المغربي الذي حرمه من التأهل لكأس العالم “قطر 2022″.

وأكد مباسي أنه يرغب في الفوز على المنتخب المغربي، مضيفا بالقول:”لقد تمكنوا من انتزاع بطاقة العبور إلى هذه المنافسة، إنه نوع من التحدي”.

وشدد مباسي على أنه بالنسبة له، يجب أن يكون تنافسيا مع منتخب من حجم المنتخب المغربـي، لاسيما وأنه لاعب من مستوى عال على حد قوله.

وكانت قرعة كأس أمم إفريقيا التي تحتضنها الكوت ديفوار اعتبارا من 13 يناير الجاري إلى 11 فبراير القادم، قد أوقعت منتخب الكونغو الديموقراطية، ضمن المجموعة السادسة بجانب كل من المغرب وزامبيا وتنزانيا.

وسيواجه منتخب الكونغو الديموقراطية نظيره المغربي، في ال21 من يناير الجاري، انطلاقا من الساعة 18:00 بتوقيت غرينتش +1)، وذلك لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات.

بقيت الإشارة إلى أن المنتخب المغربـي كان قد حجز بطاقة التأهل لمونديال قطر على حساب منتخب الكونغو الديموقراطية، بعد تعادله معه ذهابا بهدف لمثله بكينشاسا، وسحقه في مباراة الإياب ب 4-1 بمركب محمد الخامس في الدار البيضاء، لحساب الدور الحاسم من التصفيات الأفريقية.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع