حارس مغربي شاب يذهل حاليلوزيتش و يدقّ بقوة أبواب “أسود الأطلس”

الأولى كتب في 24 ديسمبر، 2020 - 14:42 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

عبّر ـ مواقع متخصصة

 

يملك المنتخب المغربي الأول، 3 حراس من المستوى العالي، يضع فيهم البوسني وحيد حاليلوزيتش، المدير الفني لـ”أسود الأطلس” كامل ثقته، ويتعلق الأمر بياسين بونو حامي عرين إشبيلية الإسباني، ومعه منير المحمدي المحترف في هاتاي سبور التركي، بالإضافة إلى هشام المجهد الذي يلعب في اتحاد طنجة.

وكشف مصدر من الجهاز التدريبي لمنتخب المغرب، أن المدرب حاليلوزيتش، ومن خلال متابعته لأداء لاعبي المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة، المشارك حاليا بدورة شمال أفريقيا في تونس، أثار انتباهه الحارس علاء الدين بلعروش، الذي تألق في الدفاع عن نظافة شباكه، مقدماً مردوداً فنياً مميزاً.

وفي الوقت الذي أعجب حاليلوزيتش، بثلاثة لاعبين مغاربة شباب، رفقة المنتخب الذي يواصل رحلة البحث عن بطاقة التأهل لكأس أفريقيا لأقل من 20 سنة، التي ستقام العام المقبل في موريتانيا، فإن الحارس المغربي أذهل المدرب البوسني، الذي اكتشفه لأول مرة، في انتظار أن يفسح له المجال رفقة “أسود الأطلس” خلال الفترة المقبلة.

ويلعب الحارس علاء الدين بلعروش حاليا رفقة ستراسبورغ الفرنسي، بعدما تخرج من أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، التي يغادرها اللاعبون بعد بلوغ 18 سنة من عمرهم، سواء صوب أوروبا، أو من أجل اللعب رفقة بعض الأندية المحلية، شريطة أن تستفيد الأكاديمية التي تدرجوا في فئاتها من مقابل مادي عن فترة التكوين.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع