حادث سير طريق مديونة يثير جدل تطبيق القانون و”استغلال النفوذ”

الأولى كتب في 20 يناير، 2021 - 19:32 تابعوا عبر على Aabbir
حادث سير طريق مديونة يثير جدل تطبيق القانون واستغلال النفوذ
عبّر

عبّر ـ الدار البيضاء

 

تحتفظ ذاكرة المغاربة بذكريات طيبة لكثير من رجال السلطة، الذين كانوا يقومون بواجبهم بكل تفان وإخلاص خدمة للوطن والمواطنين. وقد ظل الكثير منهم يحظى بالاحترام والتقدير والثناء الحسن حتى بعد انتقالهم من مكان عمل إلى آخر على طول جغرافية المغرب، بل إن منهم من استمر ذكره الحسن على ألسنة المغاربة حتى بعد انتهاء خدمتهم وإحالتهم على المعاش فجمعوا بذلك بين الحسنيين، خدمة الوطن واحترام المواطن.

غير أنه أيضا، ظلت ولا تزال ذاكرة المغاربة، مليئة بذكريات سيئة عن ممارسات وتجاوزات بعض رجال السلطة ومن بين هذه التجاوزات خلال معاينة للجريدة “باشا” بمنطقة مرس السلطان وخليفة الملحقة 17 وعنصر أمن مصلحة حوادث السير الذين جعلوا سائق سيارة الأجرة من الصنف الكبير “طاكسي بيض” أمام قيسارية عزيزة بمدينة الدار البيضاء هو الخطأ فإلى متى ستظل هذه الخروقات.

وذكر سائق سيارة الأجرة أنه تعرض “للظلم، وعدم تنفيذ القانون” حيث وصف تعامل الباشا معه بعد الحادثة بالمتعالي وقال “مايتنهض عليا مانتنهض عليه، الحديد عندو قانون كايحكمو، خاص المسطرة تتطبق وصافي، فالكسايد ماكاين لا باشا لا وزير، كاين القانون”. واشتكى سائق سيارة الأجرة من التعامل السيء الذي تعرض له من طرف الباشا وخليفة الملحقة 17 الذي كان يرافق الباشا في الجولة الميدانية الذي كان يقوم بها قبل وقوع الحادثة، ووصف السائق تعاملهما بغير المعقول.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع